الكرملين: 14 زعيم دولة سيحضرون مع بوتين نهائي كأس العالم

موسكو – (ديبريفر)
2018-07-14 | منذ 5 شهر

بوتين مع كأس العالم - أرشيف

  كشف قصر الكرملين، اليوم السبت، عن أن 14 زعيم دولة سيحضرون المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستجمع منتخبي فرنسا وكرواتيا غداً الأحد على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية موسكو التي استضافت منافسات المونديال خلال الفترة من 14 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو الجاري.

   وقال المكتب الصحفي للكرملين، إن الزعماء سيحضرون المباراة رفقة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين الذي سيحضر الختام ونهائي البطولة، من أجل حضور مراسيم تسليم تتويج البطل ووصيفه بالإضافة إلى تسليم البطولة إلى قطر التي ستستضيف النسخة المقبلة (مونديال 2022).

  وأوضح الكرملين أن الزعماء الذين سيحضرون نهائي مونديال روسيا هم كل من: رئيس جمهورية أبخازيا، رئيس جمهورية أرمينيا، رئيس جمهورية بيلاروسيا، رئيس وزراء المجر، رئيس جمهورية المجر، رئيس جمهورية الغابون، أمير دولة قطر، رئيس وزراء جمهورية قيرغيزستان، رئيس جمهورية مولدوفا، رئيس دولة فلسطين، رئيس جمهورية سان تومي وبرينسيبي، رئيس جمهورية السودان، رئيس الجمهورية الفرنسية، رئيس جمهورية كرواتيا، ورئيس جمهورية أوسيتيا الجنوبية.

  وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حضر الحفل الافتتاحي والمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم رفقة عدد من زعماء الدول في 14 يونيو الماضي على ملعب "لوجنيكي" أيضاً.

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق