برشلونة يحفظ ماء وجهه بهدف وحيد أمام بيلباو

برشلونة - ديبريفر
2020-06-24 | منذ 3 شهر

راكيتتش ينقذ برشلونة أمام بيلباو

خرج برشلونة فائز في مباراة لا يستحق أن يفوز فيها، لكن هكذا جرت المقادير وجعل راكيتتش يسجل هدفاً أضاف للفريق الكاتلوني ثلاث نقاط لكنه أكد أن البرشا يعاني بشدة ويبدو أنه سيخرج من هذا الموسم خالياً إلا من خيباته.

ويقدم البرشا أداءً متذبذباً، منذ قدوم مدربه الجديد كيكي سيتين، ولا يستطيع مجاراة الفرق الكبيرة بندية، ورغم أنه لا يزال منافساً على المركز الأول في قائمة الدوري الإسباني إلا أنه يبدو هزيلاً داخل الملعب ويقدم مستويات مخجلة، تنذر بكارثة تتربص بالفريق، وتحتاج إلى تدخل جذري وحازم لإنقاذه قبل فوات الأوان.

وفي المباراة التي جرت على ملعب الكامب نو واستضاف فيها برشلونة فريق اتليتك بيلباو، خرج الفريق الكتالوني متعادلاً سلبياً في شوط المباراة الأول، في حين استطاع الخروج بهدف يحفظ ماء وجهه في الشوط الثاني عن طريق لاعب خط وسطه إيفان راكيتتش عند الدقيقة 71.

وظهر في المباراة انفعال ليونيل ميسي قائد برشلونة، على خيسوس خيل مانزانو حكم مواجهة الفريق الكتالوني أمام أتلتيك بيلباو، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من الليجا.

ومع إطلاق مانزانو صافرة نهاية الشوط الأول، ذهب إليه ليونيل ميسي، وتحدث معه بانفعال غير معهود على البرغوث الأرجنتيني.

وكان ميسي قد طالب بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة (45+1)، إثر سقوطه في منطقة جزاء أتلتيك بيلباو بعد التحام مع مدافعي الفريق الباسكي.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 68 نقطة في صدارة ترتيب الليجا بشكل مؤقت، بينما يتجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 42 نقطة في المركز العاشر.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet