رونالدو وريال مدريد يودعان دوري الأبطال

ديبريفر
2020-08-08 | منذ 2 شهر

احتفال لاعبي مانشستر سيتي بفوزهم على ريال مدريد

مانشستر (ديبريفر) - ودع فريقا ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي بنتيجة (4-2) و(2-2) واستفادة ليون من تسجيله لهدف خارج أرضه.

وفي اللقاء الذي جمع فريق مانشستر سيتي بضيفه ريال مدريد على ملعب "الاتحاد" مساء الجمعة ضمن مباريات دور ال16 للبطولة، تمكن رفاق دي بروين من تحقيق الفوز على رفاق لوكا موديتش بنفس نتيجة الذهاب (1-2).

ومن أخطاء دفاعية ساذجة للفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد خطف السيتيزن هدفين بالتناوب في شوطي المباراة.

واستغل البرازيلي جابرييل جيسوس هفوة فاران في الدقيقة "8" ليمرر الكرة لزميله رحيم سترلينج ليسجل أول أهداف اللقاء.

وعدل كريم بنزيما النتيجة لفريقه عند الدقيقة 28 بعد تلقيه عرضية متقنة من "رودريجو" وضعها برأسه قوية يسار الحارس إيدرسون.

في الشوط الثاني حاول ريال مدريد تسجيل هدف ثاني، لكن فاران وقع في هفوة أخرى وأهدى البرازيلي جيسوس هدف ثاني بعد هفوة أخرى استغلها الأخير وسجلها في شباك تيبو كورتوا عند الدقيقة 68 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة تأهل مانشستر سيتي الى دور ربع نهائي دور أبطال أوروبا ليضرب موعدا ناريا مع ليون الفرنسي الذي اقصى بدوره يوفنتوس الإيطالي رغم الخسارة (1-2) لكنه استغل ميزة الهدف خارج الأرض.

ورغم تألقه وتسجيله ثنائية أمام ليون الفرنسي لم يستطع كريستيانو رونالدو قيادة فريقه يوفنتوس لدور ربع نهائي أبطال أوروبا، بعد تعادله بمجموع مباراة الذهاب والإياب (2-2) في اللقاء الذي اقيم على ملعب "تورينو" مساء الجمعة.

سجل رونالدو ثنائية يوفنتوس في الدقيقة "43" (من علامة الجزاء) والدقيقة (60) من كرة صاروخية مباغتة، فيما سجل ليون هدف تأهله للدور القادم مبكرا في الدقيقة 12 من علامة الجزاء أيضا.

بهذا التأهل، ضرب ليون الفرنسي موعدا ناريا مع مانشستر سيتي الإنجليزي في دور ربع نهائي أبطال أوروبا .

وتختتم اليوم السبت بقية مباريات دور ال16 بلقاء يجمع برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي و بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي .


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet