مواجهة نارية ثأرية بين البايرن وبرشلونة في ربع نهائي الأبطال

ديبريفر
2020-08-09 | منذ 4 شهر

برشلونة يفوز بثلاثية على نابولي

اختتمت مساء السبت، مباريات دور الـ16 المؤجلة من دوري الأبطال، بإكمال برشلونة وبايرن ميونيخ لعقد المتأهلين لربع النهائي.

تأهل البرسا جاء، بعد فوزه الكبير على ضيفه نابولي الإيطالي بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد لنابولي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "كامب نو" مساء السبت .

سجل ثلاثية برشلونة مدافعه كليمونت لينغليت، وليونيل ميسي، ولويس سواريز في الدقائق 10و 23 و43 من عمر المباراة، فيما أحرز لورنزو إنسيني هدف نابولي الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 50.

وبهذه النتيجة تأهل البرشا للدور التالي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-4) ليضرب موعدا ناريا مع كبير ألمانيا الذي يقدم مستويات استثنائية هذا الموسم .

وفي لقاء آخر لنفس الدور، دك فريق بايرن ميونيخ شباك ضيفه تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا" ليتأهل الى ربع نهائي أبطال أوروبا، بعد أن حقق انتصارين كبيرين على الفريق الانجليزي وبحصيلة 7 أهداف مقابل هدف وحيد .

وواصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي تألقه بعد تسجيله لثنائية من رباعية فريقه في الدقيقة 10 و83 ليرفع رصيده من الأهداف الى 13 هدف في صدارة هدافي الأبطال، واضاف ايفان بيريسيتش وكورينتين توليسو بقية أهداف البايرن في الدقائق 24، 76، فيما سجل هدف البلوز الشرفي لاعبه تامي أبراهام في الدقيقة 44 من شوط المباراة الأول.

ويلتقي برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونيخ الألماني في الدور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبلة على ملعب "النور" في مدينة لشبونة البرتغالية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet