ثلاث دقائق مثيرة تؤهل باريس سان جرمان الى نصف نهائي الأبطال على حساب اتلانتا الايطالي

ديبريفر
2020-08-13 | منذ 2 شهر

ريمونتادا باريسية في شباك أتلانتا

لشبونه (ديبريفر) - قلب باريس سان جرمان الفرنسي تأخره بهدف الى فوز متأخر بهدفين في ثلاث دقائق مثيرة من المباراة التي جمعته بنظيره الايطالي اتلانتا مساء الأربعاء على استاد مدينة النور بمدينة لشبونه البرتغالية.

ومع افضلية نسبية لاتلانتا في أول عشرين دقيقة من زمن المباراة، افتتح لاعبه ماريو باساليتش التسجيل بكرة مقوسة جميلة وضعها في الزاوية اليمنى لحارس باريس كيلور نافاس عند الدقيقة 26.

وتبادل الفريقان مسلسل اهدار الفرص السهلة طوال شوطي المباراة، مع تألق واضح لحارسي المرمى ورعونة واضحة للنجم البرازيلي نيمار الذي فشل في ترجمة العديد من الفرص السهلة رغم الاداء المثالي الذي قدمه في المباراة.

ومع وصول لاعبه المصاب امبامبي استعاد الفريق الفرنسي الأفضلية في شوط المباراة الثاني وتمكن من الوصول الى مرمى منافسه الايطالي في أكثر من مناسبة ليتوج تلك السيطرة بهدف التعادل للاعبه ماركوس كوريا عند الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حول البديل المتألق كليان امبابي كرة عرضية أمام زميله ايريك موتينغ وضعها في الشباك الايطالية وسط فرحة جنونية للاعبي باريس ومدربهم توماس توخيل.

وسيواجه باريس سان جيرمان، في الدور نصف النهائي، الفريق الفائز من مواجهة لايبزيج الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني المقررة غدًا الخميس.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet