البايرن إلى نصف نهائي الأبطال بعد إذلاله لبرشلونة في مباراة "العار"

ديبريفر
2020-08-15 | منذ 1 شهر

هزيمة مذلة لبرشلونة من بايرن ميونيخ تقرب ميسي من الرحيل

لشبونة (ديبريفر) - قسى فريق بايرن ميونيخ الألماني على نظيره الإسباني، مساء الجمعة، بثمانية أهداف مذلة، مقابل هدفين، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة عاصمة البرتغال.

ويمكن اختزال تفاصيل ما جرى خلال 90 دقيقة، بالقول إن بايرن ميونيخ كان متسيداً للمباراة وكأنه يلعب وحيداً أو مع فريق بلا روح.. وخرج بنتيجة ثقيلة لن ينساها عشاق برشلونة لسنوات طويلة.

جاءت أحداث المباراة ومنذ دقيقتها الأولى، بأداء أظهر عزم البايرن على الخروج بأكبر حصيلة من الأهداف ضد برشلونة الذي كان متخبطاً ويلعب بخطوط متباعدة، وعشوائية غير مسبوقة.

في الدقيقة الثالثة افتتح مهاجم البايرن مولر هدف المباراة الأول، ليعادله برشلونة من كرة مرتدة سجلها آلابا خطاء في مرمى فريقه عند الدقيقة السابعة.

خمس دقائق تلت الهدفين، ظهر فيها برشلونة متماسكاً نوعاً ما، لكنه سريعاً دخل في حالة توهان شديدة، مكنت الفريق البافاري من تسجيل هدف ثاني عند الدقيقة 21 عبر بيرسيتش، ثم هدفاً ثالثاً لجنابري في الدقيقة 27، ثم عاد مولر ليسجل هدفاً رابع في الدقيقة 31 كاتماً بذلك أنفاس لاعبي برشلونة والملايين من جماهيره المصدومة خلف الشاشات.

في الشوط الثاني استهل برشلونة المباراة وتحديداً عند الدقيقة 57 بهدف لمهاجمه الأورجوياني لويس سواريز، ليستفز به الفريق الألماني الذي لم يراعي تاريخ برشلونة الكبير ولم يرحمه فأمطره بأربعة أهداف أخرى سجلها كل من كيميتش وليفاندوفسكي وكويتينو لاعب برشلونة المعار للبايرن.

وبهذا الفوز يكون الفريق البافاري قد ضرب موعداً في نصف النهائي مع الفائز من مباراة السبت بين مانشستر سيتي وليون الفرنسي.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet