اشبيلية يهزم إنتر ميلان ويتوج بطلا للدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه

ديبريفر
2020-08-22 | منذ 1 شهر

أشبيلية يخطف الفوز من إنتر ميلان ويتوج باللقب الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه

كولون (ديبريفر) - تُوج فريق أشبيلية الاسباني بلقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، بعد تغلبه على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء الجمعة على ملعب "راين إينرجي ستاديون" بمدينة كولون الألمانية.

افتتح إنتر ميلان التسجيل عقب مرور خمس دقائق فقط من بداية الشوط الأول من علامة الجزاء عن طريق لاعبه روميلو لوكاكو، واستطاع لوك دي يونج تعديل النتيجة لصالح الفريق الاندلسي في الدقيقة "12"، وعزز اللاعب نفسه النتيجة لفريقه في الدقيقة "33"، ولم تدم فرحة لاعبي اشبيلية طويلا حيث أستطاع دييغو جودين تسجيل هدف التعادل للإنتر في الدقيقة "36" من زمن المباراة.

في الشوط الثاني سجل لاعب اشبيلية دييغو كارلوس هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الاسباني وتتويجه بلقب الدوري الأوروبي .

وعوّض اشبيلية خروجه من المسابقات المحلية خالي الوفاض، رغم إحرازه المركز الرابع وتأهله الي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، فيما حل إنتر وصيفاً في الدوري الأوروبي بعد أن حل ثانيا في الدوري المحلي أيضا.

وكان اشبيلية أحرز لقب بطولة الدوري الأوروبي، ثاني أهم مسابقة كرة القدم للأندية في أوروبا، لأول مرة في تاريخه عام 2005، فيما لم يستطع إنتر ميلان خطف اللقب وتحقيقه للمرة الرابعة .


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet