ميسي يقرر البقاء مع البارسا تجنبا لمعركة قضائية خاسرة

ديبريفر
2020-09-04 | منذ 3 أسبوع

ليونيل ميسي

برشلونه (ديبريفر) - قرر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونه الأسباني البقاء لموسم أخر في فريقه الحالي، تجنباً لخوض معركة قضائية مع إدارة النادي الكاتالوني قد تكلفه 700 مليون يورو على اقل تقدير.

قرار ميسي الذي صدر به بيان رسمي من اللاعب نفسه، جاء عقب تأكيدات الإتحاد الأسباني لكرة القدم بصلاحية الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يتوجب دفعه للنادي في حال قرر اللاعب فسخ العقد من طرف واحد.

وكان خورخي ميسي والد الأسطورة الأرجنتينية، نفى في وقت سابق مصداقية التقارير التي تتحدث عن صلاحية الشرط الجزائي المقدر ب 700 مليون يورو، لكن تأكيدات الأتحاد الأسباني لكرة القدم لم تتأخر كثيراً في الوقوف بقوة مع إدارة برشلونه.

وذكر الإتحاد الأسباني في بيان رسمي له منذ قليل أن اللاعب سيكون ملزم بدفع تعويض مالي كبير (700 مليون يورو) في حالة إصراره على مغادرة البارشا الى اي ناد أخر، الأمر الذي اضطر ميسي للبقاء هذا الموسم ضمن صفوف الفريق ليتمكن في الموسم بعد القادم من المغادرة في صفقة انتقال حر.

وشغلت قضية انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من صفوف برشلونه الشارع الرياضي حول العالم، في أعقاب المشاكل التي تفجرت بين اللاعب وإدارة الفريق بعد الخسارة المهينة للفريق الكاتلوني على يد بايرن ميونيخ في ربع نهائي (الشامبيونليغ) دوري الأبطال الأوروبي.

وأرتبط اسم ميسي مؤخراً بعدد من الأندية الأوروبية في مقدمتها مانشستر سيتي الأنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وانتر ميلان الإيطالي،غير أن تطورات الأحداث بصورة متسارعة خلال الساعات القليلة الماضية نسفت كل تلك التنبؤات.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet