الحوثيون: إصابة مدنيين اثنين بغارات مقاتلات التحالف على صنعاء

ديبريفر
2020-09-13 | منذ 1 شهر

غارات سابقة على صنعاء

صنعاء (ديبريفر) - قالت جماعة الحوثيين (أنصار الله)، إن مدنيين اثنين أصيبا بجروح اليوم الأحد، في غارات لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية باليمن، استهدفت العاصمة صنعاء وضواحيها.

وأفادت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين أن طيران التحالف شن غارتين على هنجر مزرعة دواجن في منطقة بيت الذيب بالصمع في مديرية أرحب شمالي صنعاء ما أدى إلى إصابة عاملين اثنين بجروح.

وأضافت القناة أن الطيران شن غارتين أخريين على الصمع، وثلاث غارات على منطقة حزيز بمديرية سنحان التابعة لمحافظة صنعاء.

وأشارت إلى أن مقاتلات التحالف استهدف بثلاث غارات حي سكني في مديرية بني الحارث شمالي العاصمة، وشن خمس غارات بمحيط مطار صنعاء الدولي وثلاث غارات على الصيانة بحي النهضة في مديرية الثورة.

في المقابل ذكرت قناة "العربية" السعودية أن طائرات التحالف استهدفت أربع طائرات مسيّرة لجماعة الحوثيين كانت على وشك الانطلاق من قاعدة الديلمي الجوية قرب مطار صنعاء.

ونقلت عن مصادر محلية قولها إن سلسلة غارات لطيران التحالف استهدفت معسكر سلاح الصيانة الذي تتخذه الجماعة ورشة لتطوير الأسلحة، كما استهدفت مواقع عسكرية في مديرية بني الحارث وجبل الصمع بمديرية أرحب شمال العاصمة، ومعسكر السواد مركز قيادة قوات الحرس الجمهوري سابقا بمنطقة سواد حزيز جنوب العاصمة صنعاء.

ولم یصدر تأكید رسمي بعد من التحالف الذي شن ھجمات جویة على مواقع أخرى في صنعاء يوم السبت.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet