أرسنال يحقق فوزاً صعباً على وست هام ومانشستر يونايتد يصدم جماهيره

ديبريفر
2020-09-20 | منذ 1 شهر

أرسنال يواصل نتائجه الإيجابية في البريميرليغ

لندن (ديبريفر) - فوز جديد لأرسنال مساء السبت على جاره اللندني وست هام بهدفين لهدف، كشف عن فريق بإمكانه للمنافسة على البطولة الأكثر توهجاً والأشد تنافساً بين كل الدوريات الكبرى عالمياً.

المباراة التي جمعت أرسنال بوست هام في إطار الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز استطاع الغانرز الخروج منها فائزاً بهدفين لهدف.

هدف أرسنال الأول جاء صنيعة هجمة رائعة تبادل فيها لاعبوه تمريرات رائعة وأوصلوا الكرة ي النهاية للمهاجم ألكساندر لاكازيت ليسكنها شباك الهامرز في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

استطاع وست هام تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول عبر لاعبه ميكاييل أنطونيو عقب هجمة منظمة.

عند الدقيقة 85 سجل البديل ادي نكيتياه هدف الفوز لأرسنال، ورغم الفوز إلا أنه عاب على أداء أرسنال عدم الفاعلية الهجومية رغم فارق المستويات بين أسماء لاعبي الفريقين.

بهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 6 نقاط، بعد فوزه الثاني على التوالي في بداية الدوري، فيما تلقى وست هام الهزيمة الثانية على التوالي.

وفي مباراة ثانية، في إطار الجولة الثانية من الدوري الانجليزي، صدم مانشستر يونايتد بعد استهلاله موسمه بهزيمة في ميدانه أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل ثلاثية كريستال بالاس، أندروس تاونسيند (7)، وويلفريد زاها (74- 85)، بينما أحرز هدف مانشستر يونايتد الوحيد، دوني فان دي بيك (80).

وبذلك، رفع كريستال بالاس رصيده إلى 6 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتا، بينما فشل اليونايتد في افتتاح رصيده هذا الموسم، ليتواجد في المركز الـ15.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet