قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا.. مواجهات نارية .. وميسي ورونالدو وجها لوجه

ديبريفر
2020-10-01 | منذ 4 أسبوع

قرعة دوري الأبطال تجمع ميسي ورونالدو من جديد في مواجهة نارية

جنيف (ديبريفر) - أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020 –2021 التي جرت الخميس في مدينة جنيف، عن مواجهات مثيرة ونارية من دورها الأول.

وتوزعت الفرق الأوروبية الكبرى على المستويات الأربعة، مانحة الجماهير قمم مثيرة مبكرا ترشح نسخة هذا العام للظهور بمستوى فني عالي رغم جائحة كوفيد 19.

ففي المجموعة الأولى جاء بايرن ميونيخ الألماني بطل النسخة السابقة مع أتلتيكو مدريد الإسباني الذي أصبح منافسا قويا في السنوات الأخيرة من دوري الأبطال، إضافة الى فريقي سالزبورغ النمساوي، ولوكوموتيف الروسي.

وفي المجموعة الثانية ستكون المنافسة محتدمة بين أندية ريال مدريد الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، وبورسيا مونشنجلادباخ الألماني إلى جانب شاختار دونسيتك الأوكوراني.

مانشستر سيتي الإنجليزي وقع في مجموعة متوازنة مع أندية بورتو البرتغالي، رفقة أولمبياكوس اليوناني، وأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

ويواجه ليفربول الإنجليزي، أياكس امستردام الهولندي ،أتالانتا الإيطالي، وميتييلاند الدنمركي لحساب المجموعة الرابعة ، فيما تجمع المجموعة الخامسة أندية، اشبيلية الأسباني، تشيلسي الإنلجيزي، رين الفرنسي، كراسنودار الروسي.

وجاءت أندية زينيت الروسي، بوروسيا دورتموند الألماني، لاتسيو الإيطالي، كلوب بروج البلجيكي في المجموعة السادسة .

أما في المجموعة السابعة فيصطدم برشلونة الإسباني بيوفنتوس الإيطالي، في لقاء ناري يعيد للجماهير شغف الكلاسيكو الإسباني بمواجهة مرتقبة بين ليونيل ميسي ومنافسه السابق في ريال مدريد والحالي للسيدة العجوز كريستيانو رونالدو وهو اللقاء الأول بين اللاعبين في دور المجموعات، ويلعب إلى جانبهما فريقا، دينامو كييف الأوكوراني، فيرينتسفاروشي المجري.

وصيف بطل أوروبا باريس سان جيرمان الفرنسي حل في المجموعة الثامنة، الى جانب العائد حديثا لدوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد، وليبزيج الألماني، واسطنبول باشاك شهير التركي.
وتنطلق مباريات دور المجموعات بإقامة الجولة الأولى يومي 20/21 من اكتوبر الحالي.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet