وزير الدفاع اليمني يتوعد بالقضاء على المشروع الإيراني في اليمن

ديبريفر
2020-10-02 | منذ 4 أسبوع

الفريق محمد علي المقدشي وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال اليمنية

الجوف (ديبريفر) - أكد الفريق محمد علي المقدشي وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال اليمنية أن الهدف الأكبر والهم الأساسي في الوقت الحالي هو استعادة الدولة ومؤسساتها والحفاظ على قيم ومكتسبات الثورة والجمهورية والثوابت والهوية الوطنية.

وتوعد وزير الدفاع خلال زيارته لجبهات القتال في محافظة الجوف، رفقة قائد قوات تحالف دعم الشرعية بمحافظة مأرب اللواء الركن يوسف الشهراني، بالقضاء على المشروع الحوثي الإيراني في اليمن.

وأضاف، أن أبطال القوات المسلحة مسنودين برجال المقاومة وقوات تحالف دعم الشرعية مصرون على المُضي نحو إنهاء التمرد والانقلاب واستكمال تحرير كل التراب اليمني الطاهر من جماعة الحوثي والمشروع الإيراني حتى تعلو راية الوطن ويستعيد اليمن سعادته.

وتابع، نحن اليوم أكثر ثقة واطمئناناً بأن شعبنا سينتصر وستظل اليمن عروبية إلى الأبد، ولا بقاء للحوثي والمشروع الإيراني.

وقال: لقد قطعنا على أنفسنا عهداً بالسير على درب رموز الحركة الوطنية التحررية الذين أشعلوا نور الجمهورية، والوفاء لدماء الشهداء الأبرار، ولن نميل أو نمل عن القسم والعهد مهما كان الثمن".
 
وتشهد محافظة الجوف شمال شرقي اليمن معارك عنيفة بين القوات الحكومية مسنودة من التحالف العربي ومسلحي جماعة الحوثي الموالية لايران.

وكثفت القوات الحكومية خلال الآونة الأخيرة عملياتها العسكرية بهدف تخفيف الضغط على قواتها المتمركزة في مأرب والتي تتعرض لحصار شبه كامل من قبل مسلحي الحوثي الذين يسعون لإسقاط المحافظة الغنية بالثروات والتي تعد أخر معاقل الشرعية القوية في مناطق شمال اليمن.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet