البرتغال تثبت علو كعبها ولوكاكو ومبابي يواصلان أدوارهما الانقاذية لمنتخباتهما في دوري الأمم الأوروبية

ديبريفر
2020-10-15 | منذ 2 أسبوع

احتفال لاعبي المنتخب البرتغالي بالفوز علي السويد

تقرير (ديبريفر) - تواصلت لقاءات دوري الأمم الأوروبية، مساء الأربعاء، بأداء ندي مثير لم يخلو من المفاجآت التي تعودت على تقديمها الكرة الأوروبية بمختلف مستوياتها ومسميات مسابقاتها.
واستطاعت البرتغال مواصلة عروضها القوية في دوري الأمم الأوروبية بالتغلب على المنتخب السويدي بثلاثية نظيفة، على ملعب جوزيه ألفالادي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة في المستوى الأول.
وسجل أهداف البرتغال، بيرناردو سيلفا (21) وديوجو جوتا "هدفين" في الدقيقتين 44 و72.
ورفعت البرتغال رصيدها إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تتذيل السويد، المجموعة دون رصيد.
أما في منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأول من ذات المسابقة، خسر المنتخب الانجليزي بشكل مفاجئ أمام ضيفه الدنماركي بنتيجة بهدف وحيد أحرزه نجم المنتخب الدنماركي كريستيان إريكسن في الدقيقة(35) من ركلة جزاء.
وبهذه النتيجة تجمد رصيد المنتخب الإنجليزي عند 7 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الدنماركي أيضا.
وصعد المنتخب البلجيكي إلى صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على أيسلندا (1-2).
وفي إطار منافسات الجولة الرابعة، تعادل المنتخبان الإيطالي والهولندي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما بملعب بملعب أتليتي أزوري.
وأحرز لورينزو بيليجريني هدف إيطاليا بالدقيقة 16، بينما تعادل دوني فان دي بيك للطواحين الهولندية بالدقيقة 26.
وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 6 نقاط ليتراجع للمركز الثاني خلف المتصدر بولندا (7 نقاط)، بينما رفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الثالث.
وانتزع بطل كأس العالم، المنتخب الفرنسي فوزًا صعبًا خارج أرضه أمام كرواتيا، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أمم أوروبا.
وتقدم أنطوان جريزمان للديوك في الدقيقة 8، وتعادل نيكولا فلاسيتش لكرواتيا في الدقيقة 65، قبل أن يخطف كيليان مبابي هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 79.
ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثالثة من المستوى الأول، متخلفا بفارق الأهداف عن البرتغال، في حين تجمد رصيد الكروات عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.
وقاد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، منتخب بلاده للفوز بهدفين لهدف على مضيفه الأيسلندي، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بدوري القسم الأول في بطولة دوري أمم أوروبا.
واستعاد المنتخب البلجيكي صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى 9 نقاط، كما استعاد توازنه بعد الهزيمة أمام المنتخب الإنجليزي في الجولة الماضية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet