أبطال أوروبا: بايرن ميونيخ يسحق أتلتيكو مدريد وسقوط مدوي للريال أمام شاختار

ديبريفر
2020-10-22 | منذ 1 شهر

فوز كبير لبايرن ميونيخ على أتلتيكو مدريد

تقرير (ديبريفر) - سحق فريق بايرن ميونيخ الألماني نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء على ملعب "  أليانز أرينا" في ميونيخ ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتفوق الفريق الألماني في أغلب فترات المباراة، وسجل لاعبه "كينغسيلي كومان" هدفين في الدقيقتين 28 و72،وعزز ليون غوريتسكا وزميله كورينتين توليسو النتيجة للبايرن في الدقيقة "41" و"66"، لينتهي اللقاء بفوز كبير للبايرن .

بهذا الفوز اعتلى بايرن صدارة المجموعة الأولى، فيما تذيل أتلتيكو مدريد ترتيب فرق المجموعة دون نقاط.

وفي المجموعة ذاتها انتهت مباراة ريد بول سالزبورغ النمساوي وضيفه الروسي لوكوموتيف موسكو بالتعادل الايجابي 2-2 ليحصل كل منهما على نقطة احتلا بها المركزين الثاني والثالث.

ونجا إنتر ميلان الإيطالي من هزيمة محققة على ملعبه حينما تعادل مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بهدفين لكل منهما ضمن المجموعة الثانية.

سجل ثنائية الإنتر مهاجمه "روميلو لوكاكو" في الدقيقتين "49" و"90"، فيما سجل ثنائية مونشنغلادباخ رامي بن سبعيني و جوناس هوفمان في الدقائق "63" و"84".

وحصل فريقا إنتر ميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ على نقطة وحيدة لكل منهما احتلا بهما المركزين الثاني والثالث للمجموعة خلف المتصدر شاختار دونيتسك الأوكراني (3 نقاط) الذي حقق فوزاً كبيرا على مضيفه ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المجموعة الثالثة، اعتلى مانشستر سيتي الإنجليزي الصدارة بعد فوزه السهل على ضيفه بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجلها كلاً من سيرجيو أغويرو، إلكاي جوندوجان، فيران توريس في الدقائق "20" ،"65"، "73"، فيما سجل هدف بورتو الوحيد لويس دياز في الدقيقة "14" .

ووضع مانشستر سيتي أول ثلاث نقاط في رصيده تصدر بها المجموعة أمام فريق أولمبياكوس اليوناني، الذي تغلب على مرسيليا الفرنسي بهدف وحيد دون رد، فيما تذيل بورتو البرتغالي الترتيب بدون نقاط.

وحقق أتلانتا الإيطالي فوزا كبيرا على ميتييلاند الدنماركي برباعية نظيفة، وأستطاع ليفربول الإنجليزي تحقيق فوز صعب على مضيفه، اياكس امستردام بهدف دون رد .

وبنتيجتي المباراتين، تصدر أتلانتا ترتيب فرق المجموعة الرابعة بثلاث نقاط وفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني، ليفربول، فيما احتل فريقا اياكس امستردام وميتييلاند الدنماركي المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet