ألافيس يصدم برشلونة والريال يكتسح هويسكا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني

ديبريفر
2020-11-01 | منذ 4 أسبوع

احتفال لاعب ديبورتيفو ألافيس بهدفه في شباك برشلونة

مدريد (ديبريفر) - واصل فريق برشلونة نتائجه المخيبة في الدوري الإسباني، ونجا من هزيمة مفاجئة أمام ديبورتيفو ألافيس، مساء السبت، في الجولة الثامنة.

تعادل كارثي لبرشلونة الذي عاد منتشياً من تورينو بعد فوزه على يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي غاب عنه أبرز نجومه وفي مقدمتهم البرتغال كريستيانو رونالدو، وظن أنه قد عاد إلى مسار الانتصارات مجدداً بعد هزيمة قاسية من غريمه الأزلي ريال مدريد.

استطاع ألافيس افتتاح التسجيل عن طريق لويس ريوخا في الدقيقة 31، ليتعادل برشلونة بواسطة الفرنسي أنطوان جريزمان عند الدقيقة 64.

بهذا التعادل رفع برشلونة رصيده للنقطة 8 في المركز الثاني عشر، ووصل ديبورتيفو ألافيس للنقطة ال8 أيضًا في المركز الثالث عشر وبفارق الأهداف عن البلوجرانا.

ومساء السبت، استطاع ريال مدريد الابتعاد بصدارة الدوري متفوقاً على برشلونة بـ8 نقاط يبدو أنها ستجعل مهمة الفريق الكتالوني الذي يعاني من أزمة مالية وإدارية، ويمر بمرحلة انتقالية، في الصراع على الفوز بالليجا مستحيلة.

واكتسح الريال ضيفه هويسكا برباعية مقابل هدف وحيد، ليواصل فريق العاصمة الإسبانية انتصاراته المحلية خاصة بعد فوزه المهم والكبير على برشلونة الجولة الماضية بثلاثية.

سجل أهداف ريال مدريد، هازارد في الدقيقة 40، وبنزيما "هدفين" في الدقيقتين 45 و90، وفيدي فالفيردي في الدقيقة 54، بينما سجل هدف هويسكا، دافيد فيريرو في الدقيقة 74.

ورفع الريال رصيد إلى 16 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد هويسكا عند 5 نقاط في المركز الـ 18.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet