الدوري الإيطالي.. لاتسيو يخطف تعادلا ثمينا من يوفنتوس في مباراة مجنونة

ديبريفر
2020-11-08 | منذ 4 أسبوع

من لقاء يوفنتوس ولاتسيو

روما (ديبريفر) - خطف فريق لاتسيو تعادلاً ثميناً من ضيفه يوفنتوس بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد، على ملعب الأوليمبيكو ضمن الجولة السابعة من مسابقةالدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولم يكن فريق السيدة العجوز بحاجة سوى إلى ربع ساعة فقط من أجل إفتتاح التسجيل إثر هجمة منظمة قادها الكولومبي خوان كوادرادو الذي أرسل كرة عرضية استغلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد خروج خاطئ من الحارس خوسيه ريينا ليضع الكرة في الشباك الخاوية.


وكاد رونالدو يضاعف النتيجة في مناسبتين قبل نهاية الشوط الأول، إذ شهدت الدقيقة 42 تسديدة صاروخية رائعة من "الدون"، ارتطمت بالقائم الأيسر لريينا.

قبل أن يتحصل يوفنتوس على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لفريق لاتسيو خلال الثوان الأخيرة من الشوط، سددها رونالدو بشكل رائع لكن ريينا تألق وأخرجها ببراعة لينهي الحكم هذا الشوط معلنا تقدم يوفينتوس 1-0.

واستمرت سيطرة يوفنتوس على مجريات المباراة لكن الشوط الثاني لم يشهد الكثير من الهجمات الخطرة والأحداث المهمة لكلا الفريقين، قبل أن تأتي الدقيقة 76 التي أضطر فيها كريستيانو رونالدو للخروج من الملعب  متأثرًا بالإصابة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، مر خواكين كوريا بشكل رائع من الجبهة اليسرى مخترقًا منطقة جزاء اليوفي قبل أن يرسل تمريرة للبديل فيليبي كايسيدو، الذي سدد ببراعة شديدة على يسار الحارس فويتشيك تشيزني محرزًا هدف التعادل في سيناريو مجنون وسط احتفالات هيستيرية للاعبي والجهاز الفني للاتسيو.

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة  في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد لاتسيو إلى النقطة 11 في المركز الـ9.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet