في قمة مانشستر سيتي وليفربول الليلة.. رياض محرز يتطلع لكسر عقدته مع شباك الريدز

ديبريفر
2020-11-08 | منذ 4 أسبوع

رياض محرز

لندن (ديبريفر) - تترقب جماهير كرة القدم المواجهة النارية بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين التي ستقام في السابعة والنصف من مساء الاحد بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة البريمرليج.

وتكتسب المباراة أهمية إستثنائية بالنسبة لجمهور كرة القدم في الوطن العربي، الذي سيكون منقسما بين (ليفربول محمد صلاح)  و (سيتي رياض محرز).

وسيكون النجم العربي الجزائري رياض محرز أمام تحد شخصي كبير، بحثاً عن  كسر عقدته مع شباك ليفربول التي لم ينجح في خدش عذريتها خلال السنوات الماضية.

ويملك رياض محرز سجلًا محبطًا أمام ليفربول خلال 10 مواجهات خاضها ضد الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز سواء بقيمص ليستر سيتي أو بقميص مانشستر سيتي، حيث لم ينجح في تسجيل أي هدف.

وبدأت مواجهات محرز أمام ليفربول خلال تواجده في ليستر سيتي موسم 2014-2015، إذ خاض مع الثعالب 8 لقاءات ضد الريدز لم ينجح في أي منها بزيارة شباك حامل لقب الدوري الإنجليزي.

وفي أخر مواجهتين خاضهما رياض محرز أمام الريدز بقميص مانشستر سيتي، استمر الجزائري في عجزه عن زيارة الشباك الحمراء، ليبحث الليلة عن أول أهدافه في مرمى ليفربول وكسر تلك العقدة.

وكان محرز - الذي ساهم في حصد لقب البطولة الأفريقية مع منتخب بلاده(الجزائر)، قريبًا للغاية من كسر عقدته خلال آخر مباراة جمعته بالريدز في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز السيتيزنز برباعية نظيفة، إذ سجل محرز الهدف الخامس إلا أن الحكم عاد وألغاه بعدما أستعان بتقنية الفار، بداعي وجود لمسة يد على زميله  فيل فودين قبل وصول الكرة إليه.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet