الفيفا يحدد حفل جوائز The Best وليفاندوفسكي الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

ديبريفر
2020-11-20 | منذ 2 أسبوع

لوزان (ديبريفر) - تراجع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مساء ، الجمعة، عن قراره بشأن إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم " The Best"، للعام الجارى 2020.

وحدد الاتحاد في بيان يوم الـ 17 من ديسمبر القادم، موعدا لحفله السنوي بعد أن قرر سابقا إلغاءه بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر الفيفا عبر موقعه الرسمي، أن عملية التصويت على الجوائز ستبدأ في الـ 25 من نوفمبر الجارى وتنتهى في الـ 9 من ديسمبر المقبل.

بيان الفيفا أوضح بأن الحفل "الافتراضى" سيتضمن توزيع العديد من الجوائز أبرزها افضل لاعب ولاعبة فى العالم، أفضل مدرب للرجال والسيدات، أفضل حارس مرمى للرجال والسيدات، التشكيل المثالى الأفضل فى العالم لهذا العام رجال وسيدات أيضا، جائزة بوشكاش لأفضل هدف، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف والجماهير.

كان الاتحاد الدولى لكرة القدم، فى شهر مايو الماضى، قرر إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل خلال عام 2020، فى ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ويعد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الاسم الأكثر حظا للفوز بالجائزة بعد موسم استثنائي مع فريقه بايرن ميونيخ قاد فيه الفريق للتويج بخماسية تاريخية بينها الدوري المحلي ودوري أبطال اوروبا.

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة هو حامل لقب جائزة (ذا بيست) لأفضل لاعب بالعالم في عام 2019.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet