خسارة ريال مدريد وبرشلونة وميلان من مان يونايتد وروما وتوتنهام في الكأس الدولية للأبطال

واشنطن (ديبريفر)
2018-08-01 | منذ 4 شهر

برشلونة وروما (اليوم)

  خسرت فرق ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وميلان الإيطالي من فرق مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيان وروما الإيطالي، على الترتيب، في المباريات التي جرت بينهم اليوم الأربعاء في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية لكرة القدم.

  وتعرض بطل أوروبا "ريال مدريد" للخسارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.

  افتتح التشيلي اليكسيس سانشيز الهدف الأول لليونايتد في الدقيقة 18 من زمن المباراة، وضاعف زميله اندير هيريرا النتيجة في الدقيقة 27، قبل أن يقلص الفرنسي كريم بنزيما، الفارق لريال مدريد، عندما سجل هدفًا مع نهاية الشوط الأول.

  وفي الشوط الثاني ضغط الفريق الملكي بقوة في الشوط الثاني بغية إدراك التعادل، غير أنَّ فريق مانشستر يونايتد، نجح في الصمود أمام الهجمات القوية، لينهي المباراة فائزاً بهدفين مقابل هدف.

  ويواجه ريال مدريد الأحد القادم يوفنتوس الإيطالي قبل أن يختتم جولته الأمريكية بلقاء روما الأربعاء القادم.

  وفي مدينة ارلينغتون بولاية تكساس الأمريكية، مُني برشلونة بخسارة كبيرة من روما بأربعة أهداف مقابل هدفين.

   وحول روما تأخره مرتين إلى فوز عريض على برشلونة الذي بدأ التسجيل بهدف رافينيا ألكانتارا في الدقيقة 7، وعادل ستيفان الشعراوي، النتيجة لروما في الدقيقة 35.

  وبعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني تقدم برشلونة مجدداً بهدف الوافد الجديد، مالكوم، لكن روما رد بقوة حين سجل ثلاثة أهداف متتالية عبر لاعبيه أليساندرو فلورينزي في الدقيقة 78، وبريان كريستانتي بالدقيقة 83، ودييجو بيروتي من ركلة جزاء عند الدقيقة86.

  ويلتقي برشلونة الأحد القادم مع ميلان الإيطالي في آخر مبارياته الودية في هذه الجولة الأمريكية.

  وفي مدينة منيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية، حقق توتنهام الإنجليزي فوزاً صعبا على ميلان الإيطالي بهدف وحيد سجله لاعبه جرجس كيفين إنكودو بتسديدة قوية في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

  بهذه النتيجة اختتم توتنهام مبارياته في هذه المسابقة الدولية التي بدأها بفوز كبير على روما 4-1 الخميس الماضي، وخسر أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح 8-9 بعد التعادل 1- 1.

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق