الريال يواصل صحوته بضرب اتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين

ديبريفر
2020-12-13 | منذ 4 شهر

ريال مدريد يواصل سلسلة انتصاراته بفوزه علي أتلتيكو مدريد

مدريد (ديبريفر) - يبدو أن الانتصار المثير لفريق ريال مدريد على مونشيلاندباخ الألماني، وتأهله كمتصدر لمجموعته إلى دور الـ16 من دوري الأبطال، انعش الفريق الملكي ووضعه مجدداً في مسار الانتصارات التي عززها مساء السبت بانتصار مهم على أتلتيكو مدريد.
وتذوق أتلتيكو مدريد طعم الخسارة محلياً لأول مرة منذ بداية الدوري الإسباني، وذلك في مواجهة الديربي التي استضافها ريال مدريد مساء السبت في إطار منافسات الجولة الـ13 من الليجا.
وخرج الريال فائزاً بهدفين نظيفين، جاء الأول عن طريق لاعب ارتكازه المميز كاسميرو في الدقيقة 15، في حين تكفل حارس اتلتيكو مدريد يان اوبلاك بتسجيل الهدف الثاني بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 63.
انتصار جديد للريال ومهم أيضاً، رفع رصيده للنقطة 23 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الإتلتي عند 26 نقطة في الصدارة مؤقتا.
واستطاع الملكي احكام سيطرته على المباراة، فيما لم يشكل اتلتيكو مدريد أي خطورة خلال الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني، حاول سيميوني تصحيح مسار أداء فريقه، وقام بإجراء ثلاثة تغييرات دفعة واحدة، حيث أشرك لودي وليمار وكوريا بدلا من هيريرا وفيليبي وكوريا، ولاحقًا أشرك ساؤول نيجويز وكوندوجبيا بدلا من جواو فيليكس وسواريز، ورغم ذلك خرج خاسراً من مباراة كان الفوز فيها كفيلاً بتأمين صدارته للدوري فترة طويلة، وربما إلى نهاية الموسم.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet