ليستر ومانشستر يونايتد يكتفيان بالتعادل 2/2 في قمة الجولة 15 من الدوري الانجليزي لكرة القدم

ديبريفر
2020-12-26 | منذ 7 شهر

لندن (ديبريفر) - اكتفى فريقا ليستر سيتي ومانشستر يونايتد بنتيحة التعادل 2/2 في قمة ملتهبة جمعت الفريقين، السبت، على ملعب كينج باور،ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

افتتح ماركوس راشفورد أهداف فريقه مانشستر يونايتد عند الدقيقة 23 مستفيدا من تمريرة رائعة أهداها له زميله برونو قبل أن يعدل ليستر النتيجة بعدها بثماني دقائق عبر لاعبه هارفي بارنيس، الذي صوب كرة صاروخية من خارح المنطقة استقرت في شباك دي خيا، لتنتهي الحصة الأولى من المواجهة بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني حاول الشياطين الحمر الضغط على مرمى المضيف، عقب التغييرات التي أجراها مدربه سولسكاير وهو ما تسنى لهم عند الدقيقة 79، عبر المتألق برونو فيرنانديز الذي تلقى تمريرة حاسمة من الاورغوياني اديسون كافاني.

لكن هداف ليستر "جيمي فاردي" أعاد المباراة الى نقطة البداية مجددا باحرازه هدف التعادل الثاني قبيل إنتهاء الوقت الأصلي بخمس دقائق بعدما تابع عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من بيريز، مسددًا كرة قوية اصطدمت بقدم تاونزيبي وسكنت الشباك.

وكاد بيريز ينهي آمال الشياطين الحمر بهدف ثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما تابع تسديدة داخل منطقة الجزاء، محاولًا تغيير اتجاه الكرة، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبهذه النتيجة رفع ليستر سيتي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 27 نقطة في المركز الثالث.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet