مانشستر يونايتد يثبت نفس في صدارة الدوري الانجليزي والسيتي يواصل سلسلة انتصاراته المثيرة

ديبريفر
2021-01-21 | منذ 9 شهر

مانشستر يونايتد يواصل صدراته للبريميرليج بعد فوزه بثنائية

لندن (ديبريفر) - استطاع فريق مانشستر يونايتد تثبيت نفسه في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز، بانتصار مثير على فولهام مساء الأربعاء.
ونجح اليونايتد في قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب كرافين كوتاج، ضمن لقاءات الجولة الـ18.
وسجل لليونايتد كل من إدينسون كافاني في الدقيقة (21) وبول بوجبا في الدقيقة (65)، في حين سجل هدف فولهام الوحيد أديمولا لوكمان في الدقيقة (5).
وبهذه النتيجة، تصدر اليونايتد قائمة ترتيب فريق الدوري الانجليزي بـ 40 نقطة، في ظل ملاحقة محمومة من السيتي الذي ارتقى إلى المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فولهام عند النقطة الـ12 وفي المركز الـ18.
ونجح المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، في الانفراد برقم خاص في مباراة فريقه أمام فولهام، وبحسب أرقام "أوبتا"، أصبح كافاني أول لاعب من مانشستر يونايتد يسجل أول 4 أهداف له في البريميرليج خارج أرض الشيطان الحمر.
وفي مباراة ثانية، واصل مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته في الدوري الانجليزي للمباراة السادسة على التوالي، بفوز صعب على ضيفه استون فيلا، وبهدفين نظيفين، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.
أهداف السيتي أحرزهما كل من برناردو سيلفا عند الدقيقة (78) والألماني إلكاي جوندوجان في الدقيقة (90) من
ركلة جزاء.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد السيتي إلى 38 نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليستر الذي لعب مباراة واحدة أكثر، فيما ظل رصيد أستون فيلا 26 نقطة في المركز الـ 11 وله 3 مباريات مؤجلة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet