سان جيرمان "سوبر فرنسا" بعد اكتساحه موناكو في الصين

بكين (ديبريفر)
2018-08-04 | منذ 3 شهر

سان جيرمان يتوج بالسوبر الفرنسي للمرة الثامنة في تاريخه

  توج فريق باريس سان جيرمان بكأس الفرنسي لكرة القدم للمرة السادسة تواليا، عقب اكتساحه شباك موناكو بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما، اليوم السبت، في مدينة شينزين الصينية.

  سجل رباعية سان جيرمان الذي لعب بتشكيلة شابة، كلا من الأرجنتيني أنخل دي ماريا في الدقيقتين 33 و92، كريستوفر نكونكو في الدقيقة40، والمهاجم الأميركي الشاب تيموثي وياه عند الدقيقة 67.

    ويعد هذا اللقب الثامن في تاريخ سان جيرمان والسادس على التوالي في مسابقة كأس السوبر الفرنسي، كما أنه الثاني توالياً أمام موناكو وصيفه في مسابقة الدوري المحلي.

  ولم يشارك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أغلى لاعب في العالم، إلا عند الدقيقة 76 من المباراة كبديل للاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، وهي المرة الأولى التي يلعب فيها نيمار مع فريقه الفرنسي منذ نحو خمسة أشهر.

  كما تعد مباراة اليوم، الرسمية الأولى للحارس الإيطالي المخضرم جيجي بوفون (40 عاما) مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، بعد انتقاله من يوفنتوس الإيطالي.

  وغاب عدد كير من نجوم الفريقين عن التشكيلة الأساسية، فإلى جانب نيمار جلس المدافع البرازيلي ماركينيوس، والظهير ليفين كورزاوا، ولاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو على مقاعد البدلاء، وغاب المهاجمان الأوروجوياني ادينسون كافاني والشاب كيليان مبابي أحد أبرز نجوم فرنسا بطل كأس العالم في مونديال روسيا الأخير، بالإضافة إلى الظهير البلجيكي توما مونييه، وقلب الدفاع الدولي بريسنيل كيمبيمبي.

 في المقابل، غاب عن موناكو مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو، وظهيره الدولي جبريل سيديبيه، والحارس الكرواتي الدولي دانيال سوباسيتش.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق