مطار القاهرة يعيد مواطن يمني مصاب بفيروس كورونا الى عدن

ديبريفر
2021-03-29 | منذ 4 شهر

تطالب سلطات المطار القادمين الى البلاد (مواطنيين أو أجانب) تحليل PCR يفيد خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد

القاهرة (ديبريفر) - قالت سطات مطار القاهرة الدولي أنها أعادت، الأحد، مواطن يمني الى بلاده بعد ثبوت اصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد١٩) اثناء الفحص الروتيني للركاب في صالة المطار.

وأكد مصدر مطلع في المطار، أنه جرى ترحيل الشخص المصاب على نفس الطائرة التي نقلته من عدن رحلة (٦٠٩) للخطوط الجوية اليمنية، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالطين له على متن الرحلة أو من عاملي المطار.

وتطالب سلطات المطار من القادمين الى البلاد (مواطنيين أو أجانب) تحليل PCR يفيد خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد تنفيذا لقرار رئيس الوزراء رقم 1684، الصادر فى أغسطس 2020.

ولم يتسنى لوكالة "ديبريفر" التأكد من صحة تحاليل الـ PCR التي كان يحملها الراكب خلال قدومه على متن الرحلة قادما من العاصمة المؤقتة عدن.

وسجلت اليمن (٦٤) اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩) بينها (١٩) حالة وفاة وسط غياب للاخصائيات الخاصة بالفيروس في المناطق الخاضعة لسيطرة جماعة أنصار الله (الحوثية).

وبلغ اجمالي الحالات المؤكدة في اليمن (المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة المعترف بها دوليا) منذ تفشي الفيروس (٤٠٣٣) حالة منها (٨٥١) حالة وفاة و (١٦٠٦) حالة تعافي.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet