ريال مدريد الأسباني وسيتي الانجليزي يعبران إلى نصف نهائي أبطال أوربا

ديبريفر
2021-04-15 | منذ 4 أسبوع

ريال مدريد ومانشستر سيتي بعبران دور ربع نهائي الأبطال

لندن (ديبريفر) - أكمل فريقا ريال مدريد الأسباني ومانشستر سيتي الأنجليزي عقد المتأهلين إلى دور الأربعة بدوري أبطال أوروبا بعد تجاوزهما عقبتي ليفربول الانجليزي وبروسيا دورتموند الألماني، الأربعاء في ختام مباريات إياب ربع نهائي المسابقة.

ونجح السيتي في تكرار فوزه إيابا على مستضيفه دورتموند في اللقاء الذي جمعهما سهرة الأربعاء على ستاد "سيجنال إيدونا بارك" بهدفين لهدف وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب.

افتتح أصحاب الضيافة التسجيل مبكراً عبر اللاعب جودي بيلينجهام في الدقيقة (15)، قبل أن يعدل الدولي الجزائري رياض محرز النتيجة للسيتي في الدقيقة (55) من علامة الجزاء،ثم أضاف زميله فيل فودين الهدف الثاني د(75).

وبهذا التأهل المستحق ربع النهائي،كسر رجال المدرب بيب جوارديولا عقدة الخروج من هذا الدور، التي رافقتهم خلاب المواسم الثلاثة الأخيرة. 

بدوره، عبر ريال مدريد الأسباني بنجاح إلى ذات الدور رغم تعادله سلباً مع ليفربول الانجليزي حامل لقب النسخة قبل الماضية، مستفيدا من فوزه عليه ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف.

وبالرغم من الفرص التي سنحت خلال شوطي اللقاء أمام مهاجمي ليفربول وخصوصا المصري محمد صلاح، إلا أن الريال تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في ظل التنظيم الدفاعي المحكم، ليكتفي الفريقان بنتيجة التعادل التي منحت "الميرنجي" بطاقة العبور الأخيرة، مستفيدا من فوزه الكبير على أرضه بنتيجة (3/1) الأسبوع الماضي.

وسيلتقي ريال مدريد الأسباني فريق تشيلسي الانجليزي، بينما يواجه الممثل الأخر للكرة الانجليزية (مانشستر سيتي) فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف نهائي أعرق وأمجد البطولات الأوروبية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet