الدوري الأسباني.. ريال مدريد يسقط في فخ التعادل واتلتيكو يبتعد بالصدارة

ديبريفر
2021-04-19 | منذ 3 أسبوع

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام خيتافي
مدريد (ديبريفر) - سقط فريق ريال مدريد الأسباني في فخ التعادل السلبي أمام مستضيفه خيتافي في المباراة التي جمعتهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وحاول فريق خيتافي المتألق الوصول لمرمى الحارس المتألق تيبو كورتوا الذي وقف سداً منيعا أمام كل الكرات الخطيرة، بينما لم تجد محاولات لاعبي الريال في التسجيل وخاصة في العشر الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، في ظل تراجع فريق خيتافي نحو مناطقه الدفاعية.

ليفقد بذلك فريق ريال مدريد نقطتين ثمينتين في إطار حملته للدفاع عن اللقب بعدما توسع الفرق بينه وبين المتصدر اتلتيكو مدريد إلى ثلاث نقاط.

وبهذا التعادل رفع الميرنجي رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب بينما ارتفع رصيد خيتافي إلى 31  نقطة في المركز الخامس عشر على لائحة ترتيب فرق الدوري.

وتمكن اتلتيكو مدريد في مباراة أخرى من إكتساح ضيفه إيبار بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها كلاً من انخيل كوريا (هدفين)، وماركوس لورنتي (هدفين)، وكاراسكو هدف.

وحافظ اتلتيكو بهذا الفوز على موقعه في صدارة الترتيب برصيد 70 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه.

كما واصل فريق اشبيليه ضغطه على ثلاثي المقدمة، بفوزه المستحق على مستضيفه ريال سوسيداد بهدفين لهدف، في إفتتاح مباريات الجولة.

تقدم سوسييداد بهدف مبكر سجله كارلوس فيرنانديز في الدقيقة الخامسة، قبل أن يرد إشبيلية بهدفين عن طريق فيرناندو ريجس ويوسف النصيري في الدقيقتين 22 و24 .

ورفع اشبيليه رصيده إلى 64 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة، فيما توقف رصيد ريال سوسييداد عند 47 نقطة في المركز الخامس.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet