ريال مدريد وتشيلسي يكتفيان بالتعادل في ذهاب نصف نهائي ابطال أوروبا

ديبريفر
2021-04-28 | منذ 3 شهر

كريم بنزيما يسجل هدف التعادل للريال أمام تشيلسي
مدريد (ديبريفر)- اكتفى فريقا ريال مدريد الأسباني وضيفه تشيلسي الانجليزي بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكلا منهما، في اللقاء الذي جمعهما الأحد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأجل حسم ورقة العبور الى النهائي حتى لقاء العودة الذي سيحمعهما الأسبوع المقبل.

ونجح تشيلسي في إحكام قبضته بشكل كبير على مجريات الشوط الأول، حيث أهدر العديد من الفرص السانحة، لا سيما عن طريق مهاجمه تيمو فيرنر الذي أضاع فرصة إفتتاح التسجيل في مناسبتين خلال أول 10 دقائق من المباراة، قبل أن ينجح زميله بوليسيتش في التقدم بهدف أول عند الدقيقة 17.

وبالمقابل سيطرت حالة من سوء الحظ على ريال مدريد، في ظل تنظيم دفاعي محكم لفريق تشيلسي الذي فرض رقابة لصيقة على مهاجمي الريال، قبل أن يتمكن كريم بنزيما من الهروب من الرقابة ومنح فريقه هدف التعادل في الدقيقة 28.

ولم تشهد بقية أحداث المبارة أي جديد، بإستثناء 6 بطاقات صفراء أشهرها حكم اللقاء في وجه لاعبي الفريقين نتيجة التدخلات العنيفة، 5 منها كانت من نصيب الريال.

وبهذه النتيجة سيتعين على الفريقين إنتظار الحسم في مواجهة الإياب التي ستجمعهما على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet