أبطال أوروبا.. السيتي يسقط باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء

ديبريفر
2021-04-29 | منذ 3 سنة

دي بروين ورياض محرز يقلبان الطاولة على باريس سان جيرمان

باريس (ديبريفر) - قلب فريق مانشستر سيتي الانجليزي الطاولة على مستضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، محولاً تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضع بذلك السيتي قدما له في النهائي بانتظار موقعة الحسم على ملعبه الأسبوع القادم.

بدأ أصحاب الأرض المواجهة بقوة خلال الشوط الأول الذي أمتلك فيه زمام المبادرة معتمدا على مهارات وسرعة مهاجميه نيمار وكيليان مبابي في خط المقدمة ومن خلفهما المهاري دي ماريا.

وتحصل الباريسيون على عدة فرص، قبل أن يفتتح القائد ماركينيوس التسجيل واضعاً فريقه بالمقدمة بعد مرور ربع ساعة فقط على البداية.

وتغير أداء الضيوف في الحصة الثانية من اللقاء وخاصة بعدما دفع المدرب جوارديولا بالبديل زيشنيكو الذي أعطى دفعة قوية للاعبي مانشتسر سيتي وفتح الكثير من المساحات أمام زملائه للتوغل نحو مناطق باريس سان جيرمان.

وشهدت الدقيقة 67 نقطة التحول في المبارة حينما سجل دي بروين هدف التعديل للسيتي بكرة سهلة أخطأ الحارس كيلور نافاس في تقديرها لتتهادى نحو الشباك الباريسية.

ثم عاد نجم اللقاء الأول، الجزائري رياض محرز ليمنح فريقه الأسبقية بإحرازه الهدف الثاني للسيتي من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، مستغلاً ثغرة في حائط الصد ليسكنها على يمين الحارس الباريسي.

وزادت متاعب أصحاب الأرض عقب طرد لاعب متوسط ميدانه "ادريسا غاي" عند الدقيقة 78 بعد تدخل عنيف مع أحد لاعبي السيتي الذي لم يستغل هذا النقص العددي في الدقائق المتبقية، رغم حصوله على أكثر من فرصة سانحة لرفع غلته من الأهداف، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1.

وسيلتقي الفريقان في موقعة الأياب التي سيحتضنها "ستاد الاتحاد" معقل السيتي يوم الثلاثاء القادم، لتحديد هوية المتأهل، وانتظار الفائز من لقاء تشيلسي الانجليزي وضيفه ريال مدريد الأسباني لمعرفة الطرف الثاني في نهائي أعرق وأقوى البطولات الأوروبية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet