مانشستر يونايتد وفياريال يضربان موعداً في نهائي كأس الإتحاد الأوروبي

ديبريفر
2021-05-07 | منذ 1 شهر

اديسون كافاني

روما (ديبريفر) - انتزع فريقا مانشستر يونايتد الانجليزي وفياريال الأسباني، الخميس، بطاقتي العبور إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك على حساب روما الإيطالي وأرسنال الانجليزي تواليا.

وتمكن مانشستر يونايتد من بلوغ النهائي رغم خسارته في لقاء الإياب أمام مستضيفه روما بهدفين لثلاثة الذي أحتضنه ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية، مستفيداً من فوزه ذهاباً بنتيجة 6 -2 وبمجموع المواجهتين (8-5).

وسجل المهاجم الأورجوياني المخضرم إدينسون كافاني ثنائية يونايتد في مباراة اليوم بالدقيقتين (39، 68)، ليصبح أول لاعب يسجل هدفين في مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي بطولة أوروبية منذ كلاوس ألوفس لكولن في كأس الاتحاد الأوروبي من موسم (1985- 1986).

بينما سجل ثلاثية أصحاب الأرض فريق روما كلاً من إدين دجيكو (57) وبريان كريستانتي (60) ونيكولا زاليفسكي (83).

وفي مواجهة ثانية، حرم فريق فياريال الأسباني مستضيفه أرسنال - الذي كان بحاجة لهدف واحد فقط، من خطف بطاقة العبور حينما أجبره على التعادل السلبي، في مباراة جمعتهما على ملعب الاتحاد بالعاصمة الانجليزية لندن.

وأستفاد فريق الغواصات الصفراء من فوزه على أرضه ذهابا الأسبوع الماضي بنتيجة 2-1، ليضرب بذلك موعدا في نهائي المسابقة مع مانشستر يونايتد يوم الأربعاء 26 مايو الجاري.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet