وفاة مدرب منتخب اليمن بسبب فيروس كورونا

ديبريفر
2021-05-16 | منذ 5 شهر

سامي نعاش

عدن (ديبريفر) - توفي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن صباح، الأحد، مدرب المنتخب اليمني الأول لكرة القدم الكابتن سامي نعاش اثر تداعيات اصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وفاة نعاش جاءت قبل أقل من شهر على استحقاقات هامة للمنتخب اليمني في المباراة التمهيدية لبطولة كأس العرب، وباقي التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس اسيا الصين 2023.

ونقل المدرب الوطني ولاعب نادي التلال سابقا الى المستشفى منذ اسبوعين بعد ثبوت اصابته بفيروس كورونا في معسكر المنتخب اليمني التحضيري بمدينة شبوة (شرق اليمن).

لاحقا، نقل النعاش الى مركز العزل الصحي الخاص بكورونا في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، قبل أن يعلن نبأ وفاته إثر تدهور حالته الصحية بطريقة مفاجئة صباح اليوم.

بدأ النعاش حياته الرياضية لاعبا في نادي التلال العدني عميد أندية اليمن، ثم مدربا له محققا مع فريقه التلال لاعبا ومدربا العديد من الانجازات، أهمها لقب بطولة الدوري، كما درب العديد من الفرق اليمنية كهلال الحديدة واتحاد إب.

وتولى لاعب التلال السابق، قيادة المنتخبات اليمنية في كافة المراحل العمرية ناشئين وشباب و أولمبي وأخرها المنتخب الأول الذي يدربه منذ سنوات.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet