يورو2020.. ويلز تلتحق بركب المتأهلين رغم خسارتها من ايطاليا

ديبريفر
2021-06-20 | منذ 1 شهر

حقق المنتخب الايطالي اكبر سلسلة انتصارات في تاريخه ب30 انتصار

روما (ديبريفر) - حقق المنتخب الإيطالي، الأحد فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وجاء الفوز الايطالي هذه المرة على نظيره الويلزي بهدف نظيف حمل توقيع نجمه ماتيو بيسينا في الدقيقة 39 من عمر اللقاء الذي شهد سيطرة ايطالية على مجرياته، وخاصة بعد طرد اللاعب الويلزي إيثان إمبادو في الدقيقة الـ 55 بعد تدخل قوي، الأمر الذي صعب مهمة رفاقه في العودة بنتيجة المباراة.

وبالرغم من الخسارة، الا أن منتخب ويلز ضمن التأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة، رفقة المنتخب الايطالي بعدما حلّ ثانياً في ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، متساوياً مع منتخب سويسرا صاحب المركز الثالث وبأفضلية الأهداف.

وبهذا الانتصار، عادل المنتخب الايطالي أطول سجل لها في المباريات المتتالية دون هزيمة والبالغ 30 مباراة، والذي سبق وأن سجلته بين 1935و1939.

وكانت الخسارة الأخيرة لايطاليا أمام البرتغال في سبتمبر 2018، بنتيجة 1-صفر، حيث لم يخسر بعدها الأتزوري في أياً من المسابقات.

وفي المجموعة نفسها حقق المنتخب السويسري الفوز بثلاثة أهداف لواحد (3/1) على تركيا ليحسن من فرصته في الصعود للدور القادم كأفضل ثالث في المجموعات وفق نظام المسابقة التي يتأهل فيها أول وثاني كل مجموعة مباشرة، بالإضافة إلى أفضل أربع فرق تحتل المركز الثالث من المجموعات الست.

في حين ودع المنتخب التركي، الذي دخل المباراة كتحصيل حاصل، المنافسات بخسارة ثالثة على التوالي، مثخناً بثمانية أهداف في شباكه ولم يسجل لاعبوه سوى هدف وحيد، في أسوأ مشاركة له على الإطلاق بالمسابقات الأوروبية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet