الدانمارك تكتسح ويلز وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة الأمم الأوروبية

ديبريفر
2021-06-26 | منذ 1 شهر

فرحة هستيرية للاعبي للدنمارك بعد تأهلهم لربع نهائي اليورو

أمستردام (ديبريفر) - نجح منتخب الدانمارك في التأهل إلى ربع نهائي يورو 2020 كأول الواصلين، حينما حقق مفاجأة مدوية بإكتساحه نظيره الويلزي برباعية نظيفة في لقاء جمعهما السبت على ملعب "يوهان كرويف" بمستهل مواجهات دور الستة عشر من بطولة الأمم الأوروبية المقامة فعالياتها حاليا في 11 مدينة أوروبية.

ولم يستغل لاعبو ويلز تفوقهم خلال الربع ساعة الأولى من إنطلاق المباراة، وخاصة بعدما كان الحظ معاندا للنجم غاريث بيل الذي حاول التسديد في أكثر من مناسبة لكن تسديداته لم يكتب لها النجاح، قبل أن يستفيق الدانماركيون ويدخلون أجواء اللقاء.

وحملت الدقيقة 27 الفرحة للدانمارك بهدف أول عبر اللاعب كاسبر دولبيرغ، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويدون ثاني الأهداف بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بدء الحصة الثانية.

واستمر تفوق المنتخب المتوج بلقب البطولة عام 1992، طيلة الشوط الثاني وسط استسلام غريب من لاعبي ويلز، ليثمر هذا التفوق والضغط في إضافة الهدفين الثالث والرابع  عن طريق جواكيم مايهلي في الدقيقة 88 ومارتن برايثويت في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب كبدل ضائع، لينتهي اللقاء بفوز الدانمارك على ويلز بأربعة أهداف دون رد.

وبهذا النتيجة العريضة ضمن منتخب الدانمارك مقعده في دور ربع النهائي بانتظار الفائز من لقاء التشيك وهولندا، بينما ودعت ويلز البطولة من دور الـ16.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet