يورو 2020.. أسبانيا تقصي كرواتيا في مباراة غزيرة بالأهداف

ديبريفر
2021-06-28 | منذ 4 شهر

موراتا يحتفل بهدفه في شباك كرواتيا

كوبنهاجن (ديبريفر) - حجز المنتخب الاسباني مقعده في دور الثمانية من بطولة الأمم الاوروبية، عقب فوزه، الاثنين، على نظيره الكرواتي، بنتيجة 5/3 في مباراة امتدت إلى الأشواط الاضافية بعدما انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل 3/3.

بدأت كرواتيا اللقاء بقوة، وتمكنت من افتتاح التسجيل بعد مرور عشرين دقيقة على البداية، إثر خطأ فادح من الحارس الأسباني أوناي سيمون الذي لم يحسن إستقبال كرة سهلة مررها له زميله بدري لتتهادي في الشباك معلنة عن تقدم الكروات.

لكن الماتادور الأسباني عاد إلى أجواء اللقاء سريعاً حينما عدل اللاعب سرابيا الكفة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 37 لتنتهي الحصة الأولى من المواجهة بالتعادل هدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني وضع ازبيلكويتا الأسبان في المقدمة بإحرازه الهدف الثاني بحلول الدقيقة 57 عبر رأسية قوية، قبل أن يوسع زميله فيران توريس الفارق باضافة هدف ثالث للمنتخب الأسباني في الدقيقة 77.

وفي الوقت الذي ظن الجميع بأن المباراة تسير باتجاه فوز الأسبان، جاءت الصحوة الكرواتية متأخرة حينما نجح اوريسيتش بتقليص الفارق مسجلا ثاني أهداف المنتخب الكرواتي د"85" قبل أن يهدي زميله الأخر ماريو باساليتش الفرحة للكروات بإحرازه هدف التعادل د"90+2" ، والذي أجبر المنتخبين على اللجوء لأشواط إضافية.

ولم يتأخر المنتخب الأسباني كثيرا، حيث تمكن من تأكيد تفوقه وحجز بطاقة التأهل، بعدما نجح الفارو موراتا د"100" و أويار زابال في تسجيل هدفين لأسبانيا في الشوط الاضافي الأول بعدما تراجع أداء رفاق لوكا مودريتش بسبب نقص اللياقة البدنية، ولم يحفل الشوط الاضافي الثاني بأي جديد لتنتهي المواجهة بفوز أسبانيا على كرواتيا بنتيجة 5/3، لتحجز بذلك مقعدا لها في ربع نهائي البطولة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet