المنتخب الانجليزي يُنهي مغامرة أوكرانيا في البطولة الأوروبية

ديبريفر
2021-07-04 | منذ 5 شهر

هاري كين

روما (ديبريفر) وضعت انجلترا حداً لمغامرة المنتخب الأوكراني في بطولة الأمم الأوروبية، بعد التغلب عليه برباعية نظيفة خلال لقاء جمعهما السبت، بالعاصمة الايطالية روما في أخر مواجهات دور الثمانية،لتكمل بذلك عقد المتأهلين إلى نصف نهائي المسابقة.

منح القائد هاري كين الأسبقية للمنتخب الانلجيزي مبكراً بعد مضي أربع دقائق فقط من البداية، ثم عزز المدافع هاري ماغوير تقدم منتخب بلاده بهدف أخر بعد دقيقة واحدة من إستراحة ما بين الشوطين، قبل أن يعود "كين" ويسجل ثالث أهداف انجلترا، والثالث له شخصيا في البطولة مع حلول الدقيقة 50.

وأختتم البديل هندرسون مهرجان الأهداف بتسجيل رابع أهداف منتخب الأسود الثلاثة الذي يواصل طريقه بثبات نحو نهائي المسابقة الذي سيقام على ستاد ويمبلي بالعاصمة الانجليزية لندن كواحد من أبرز المرشحين للظفر باللقب.

وتعد هذه هي المباراة الخامسة على التوالي التي ينجح فيها المنتخب الانجليزي بالحفاظ على نظافة شباكه، معادلا بذلك الرقم القياسي المسجل باسم اسبانيا في نسخة 2012.

ومع ختام مباريات الليلة،اكتملت أضلاع المربع لنصف نهائي بطولة يورو 2020، بوصول ايطاليا وأسبانيا والدانمارك وأخيراً انجلترا.

وسيفتتح المنتخبان الايطالي والأسباني مباريات "السيني فاينال" يوم الثلاثاء القادم في مباراة يتوقع أن تكون مليئة بالتشويق والاثارة، بينما تواجه انجلترا الدانمارك يوم الاربعاء القادم لتحديد هوية طرفي نهائي المسابقة الحالية التي يصنفها المراقبون بأنها النسخة الأقوى من بين جميع البطولات السابقة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet