ميسي يصل فرنسا تمهيداً لإنضمامه إلى النادي الباريسي

ديبريفر
2021-08-10 | منذ 2 شهر

باريس (ديبريفر) - وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الثلاثاء، إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ تمهيدا لإتمام صفقة التعاقد مع نادي باريس سان جيرمان.

وقال خورخي ميسي والد ليونيل ميسي ووكيل أعماله -للصحفيين- إن نجله البالغ من العمر 34 عاما، سيوقع الليلة عقداً مع باريس سان جيرمان الفرنسي، يمتد لعامين، بالإضافة إلى إمكانية التجديد لعام ثالث،في حال رغبة الطرفين.

وبحسب المعلومات،سيحصل ميسي على راتب سنوي يقدر بـ 40 مليون يورو في كل موسم، علاوة على المكافأت، ليصبح الأعلى راتبا في الفريق الباريسي، متقدما على البرازيلي نيمار. وبزيادة مقدارها خمسة ملايين يورو عن الراتب الذي كان سيتقاضاه البرغوث الأرجنتيني في البرسا على 35 مليون يورو، قبل انهيار الاتفاق بينهما.

ورصدت مختلف المواقع الإسبانية رحلة ميسي من منزله إلى مطار برشلونة، حيث تجمع عدد من مشجعي نادي برشلونة أمام بيت النجم الأرجنتيني وكانوا في وداعه.

كما تجمع صحفيون وعدد من المشجعين بمدخل مطار برشلونة وحاول الصحفيون الحصول على تصريح من اللاعب الذي اكتفى بتحية الجميع.

وبالعاصمة الفرنسية، تجمع أنصار النادي الباريسي قرب مطار لوبورجيه في انتظار خروج ميسي، كما تجمع مشجعون آخرون أمام ملعب النادي الذي سيحتضن حفل تقديم اللاعب في وقت لاحق.

والخميس الماضي، أعلن نادي برشلونة أنه لن يتمكن من تجديد عقد ميسي الذي انتهى في30 يونيو الماضي لأن قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني لا تتيح إمكانية القيام بهذه الخطوة في النادي المدين بنحو 490 مليون يورو.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet