الدوري الانجليزي.. جولة أولى غزيرة بالأهداف تبشر بموسم ناري

ديبريفر
2021-08-14 | منذ 2 شهر

احتفال بوغبا بعد صناعته لاربعة أهداف في أول مباراة لفريقه في البريميرليغ

لندن (ديبريفر) - شهدت مباريات الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، التي أنطلقت اليوم السبت، غزارة تهديفية كبيرة، مايبشر بموسم ناري ومتعة مضاعفة لعشاق البريمرليغ.

وأستهل فريق مانشستر يونايتد، وصيف النسخة الماضية، مشواره في المنافسات بفوز عريض على ضيفه ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

تناوب على تسجيل أهداف المان يونايتد كلاً من برونو فيرنانديز (هاتريك) وماسون جرينوود، وفريد بواقع هدف لكلا منهما، بينما أحرز هدف ليدز مدافعه لوك إيلنغ.

وفي مواجهة أخرى، نجح فريق تشيلسي المنتشي بلقبيه القاريين (دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي)؛ في الخروج بنقاط المباراة كاملة، أثر فوزه المريح على ضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، حملت توقيع ماركوس ألونسو وكريستيان بوليسيتش، وتريفو شالوباه.

فيما عاد ليفربول بالإنتصار من أرض مضيفه نوريتش سيتي، بثلاثة أهداف دون رد، عبر البرتغالي ديوجو جوتا والبرازيلي روبرتو فيرمنيو وهداف الفريق، المصري محمد صلاح.

وفي بقية المباريات،فاز إيفرتون على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدف، وتغلب ليستر سيتي على وولفرهامبتون بهدف نظيف، بينما سقط فريق استون فيلا أمام مضيفه واتفورد بهدفين لثلاثة، في حين نجح فريق برايتون من إقتناص الفوز على صاحب الضيافة بيرنلي بهدفين لهدف.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet