مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع النجم البرتغالي رونالدو

ديبريفر
2021-08-28 | منذ 2 شهر

رونالدو

لندن (ديبريفر) - أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجمعة تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وقال النادي في بيان رسمي على موقعه الالكتروني: أن إدارة مانشستر يونايتد توصلت إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن صفقة إنتقال رونالدو، بشرط الاتفاق مع اللاعب على البنود الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراءات الكشف الطبي.

ووفقا للمعلومات، من المقرر أن يحصل اليوفي على مبلغ 28 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب الذي ينتهي عقده مع الفريق عام 2022.

وقال رونالدو في رسالة وداعية نشرها على حسابه في موقع "إنستغرام: "اليوم أغادر فريقا مذهلا، هو الأكبر في إيطاليا وبالتأكيد واحد من أكبر الأندية في أوروبا".

وأضاف: "لقد منحت قلبي وروحي ليوفنتوس وسأحب مدينة تورينو دائما حتى آخر أيام حياتي. لطالما احترمني الفريق، وحاولت أن أشكر هذا الاحترام بالقتال من أجلهم في كل مباراة وكل موسم وكل مسابقة.

وتابع : في النهاية، يمكننا جميعا أن ننظر إلى الوراء وندرك أننا حققنا أشياء عظيمة، ليس كل ماأردناه، ولكن مع ذلك، كتبنا قصة جميلة جدا معا".

واختتم النجم البرتغالي رسالته قائلا: "سأكون دائما واحدا منكم. أنتم الآن جزء من تاريخي، حيث أشعر أنني جزء من تاريخكم.. إيطاليا، يوفنتوس، تورينو، ستكونون دائما في قلبي".

وكان رونالدو البالغ عمره 36 عاما، انضم إلى يوفنتوس في العام 2018 قادما من ريال مدريد الأسباني مقابل 112 مليون يورو،في صفقة هي الأغلى بالدوري الايطالي.

وسبق أن لعب رونالدو، بقمصان مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة انتقال لاعب بتاريخ كرة القدم في ذلك الوقت.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet