ميسي خارج القائمة ومودريتش ورونالدو وصلاح يتنافسون على جائزة الأفضل في أوروبا

نيون سويسرا (ديبريفر)
2018-08-20 | منذ 3 شهر

30 أغسطس الجاري الإعلان عن الأفضل في أوروبا

 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الاثنين، عن القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في أوروبا، لموسم 2017 – 2018، والتي تضم ثلاثة لاعبين.

   وقال "يويفا" في موقعه الإلكتروني إن القائمة النهائية ضمت كلاً من: الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي، والمصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي.

  وأكد الاتحاد إنه سيتم الإعلان رسمياً عن الفائز بالجائزة في 30 أغسطس/ آب الجاري، في مدينة موناكو الفرنسية خلال مراسم قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي للموسم الجديد.

  وكان لافتاً خروج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة وهداف الدوري الإسباني من القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل في أوروبا.

  وتوج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال للموسم 2017 – 2018 ما يعزز حظوظ اللاعبين رونالدو ومودريتش لنيل جائزة الأفضل في أوروبا.

  يذكر أن القائمة النهائية جاءت بعد خلاصة للتصويت لقائمة العشرة اللاعبين المرشحين لنيل الجائزة الأوروبية التي ضمت جانب اللاعبين رونالدو ومودريتش وصلاح، كلا من: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، الفرنسيين أنطوان جريزمان (أتليتيكو مدريد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، رافائيل فاران (ريال مدريد)، البلجيكيان كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، وإيدن آزار (تشيلسي)، والإسباني سيرجيو راموس (ريال مدريد).

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق