ليفربول يذل مانشستر يونايتد على مسرح الأحلام في ليلة توهج المصري صلاح

ديبريفر
2021-10-24 | منذ 1 شهر

لندن (ديبريفر) - تعرض فريق مانشستر يونايتد لخسارة مذلة على ملعبه "مسرح الأحلام" أمام ضيفه ليفربول بخماسية نظيفة في ديربي الكرة الانجليزية الذي جمعهما الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من البريمرليغ.

ولم يجد فريق ليفربول أية صعوبة في تجاوز عقبة غريمه الأزلي مانشستر يونايتد، حيث بادر لافتتاح التسجيل مبكرا بعد مرور خمس دقائق فقط على صافرة البداية وذلك عن طريق نابي كيتا.

وأضاف المهاجم البرتغالي دييغو جوتا الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الرابعة عشر، قبل أن يأتي الدور على النجم المصري محمد صلاح الذي أحرز ثلاثة أهداف أخرى، اثنان منها في الشوط الأول بالدقيقتين (38 و 45) ، بينما اختتم مهرجان الأهداف مع بداية القسم الثاني من اللقاء، وتحديدا في الدقيقة الـ50.

وزادت متاعب اليونايتد أكثر مع طرد لاعب خط المنتصف، الفرنسي بول بوغبا بعد مضي ساعة كاملة على اللعب.
وبالرغم من هذا النقص العددي الا أن ليفربول فضّل تهدئة اللعب وعدم الاندفاع لتسجيل المزيد من الأهداف في شباك مستضيفه مانشستر يونايتد الذي ظهر فاقد الحيلة تماما وقدم واحدة من أسوأ عروضه الكروية طوال تاريخه.

وتحصل لاعبو يونايتد على 6 بطائق صفراء وواحدة حمراء خلال المباراة في دلالة واضحة على الحالة النفسية السيئة للاعبين بسبب المستوى الهزيل والهزيمة المذلة.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده الى 21 نقطة في المركز الثاني خلف تشيلسي المتصدر بفارق نقطة واحدة، وتراجع مانشستر يونايتد الى المركز السابع برصيد 14 نقطة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet