مونديال العرب.. محاربو الصحراء يظفرون باللقب ونسور قرطاج يكتفون بالوصافة

ديبريفر
2021-12-18 | منذ 1 شهر

الدوحة (ديبريفر) نجح المنتخب الجزائري "محاربو الصحراء" في الظفر بلقب بطولة مونديال العرب التي احتضنتها الدوحة، اثر فوزهم في اللقاء الختامي اليوم السبت بهدفين دون رد على نسور نظيره التونسي الملقب بـ"نسور قرطاج" الذي اكتفى بالوصافة.

وأضطر المنتخبان الى اللجوء لأشواط إضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بينهما بالتعادل السلبي رغم الفرص العديدة التي سنحت لهما.

واحتاج محاربو الصحراء الى تسع دقائق فقط من بداية الشوط الاضافي الأول قبل أن يتمكن البديل امير سعيود في منح الجزائر الأفضلية بهدف رائع عبر تسديدة صاروخية من على حافة منطقة الجزاء.

ولم تفلح المحاولات المستمرة لمنتخب تونس في العودة بالنتيجة في ظل الانضباط الكبير لمدافعي الجزائر وتألق الحارس مبولحي في الذود عن مرماه.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تحصل التوانسة على ركلة ركنية ماشجع الحارس معز حسن لترك مرماه والصعود لمشاركة زملائه بحثا عن هدف التعديل، ومع نجاح مدافعي الجزائر في ابطال خطورة الركنية الأخيرة لنسور قرطاج وصلت الكرة الى اللاعب ياسين ابراهيمي الذي انطلق كالسهم من منتصف الملعب صوب المرمى الخالي، مطلقا رصاصة الرحمة على نسور قرطاج ومانحا الجزائر لقب المسابقة رسميا.

وكان المنتخب القطري قد نجح في الظفر بالميداليات البرونزية بعد تغلبه بضربات الترجيح 4/5 على نظيره المصري الذي اكتفى بالمركز الرابع، في المواجهة التي جمعتهما في وقت سابق اليوم، بعد انتهاء الشوطين الأصليين والاضافيين بنتيجة التعادل السلبي.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet