السيتي يحقق فوزاً صعباً على اتلتيكو وليفربول يضع قدما في نصف نهائي أبطال أوروبا

ديبريفر
2022-04-06 | منذ 6 شهر

لندن (ديبريفر) - قاد الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، الثلاثاء، فريقه مانشستر سيتي الانجليزي لفوز صعب على ضيفه اتلتيكو مدريد الأسباني بهدف نظيف، فيما عاد ليفربول الانجليزي بانتصار ثمين من ملعب بنفيكا البرتغالي 1/3،في إفتتاح مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدأ السيتي المواجهة بضغط كبير على مرمى الاتلتيكو الذي تميز بانضباط دفاعي عالي تحطمت عنده معظم هجمات محرز ورفاقه خلال الشوط الأول قبل أن ينجح دي بروين في اقتناص هدف الفوز عند الدقيقة 70 من زمن المواجهة حينما تلقى تمريرة من البديل فيل فودين داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية على يمين الحارس يان أوبلاك

وكاد اللاعب ذاته يُضيف هدفاً ثانياً في الدقيقة 80، إثر تلقيه تمريرة داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة أرضية تصدى لها سافيتش مدافع الأتلتي على خط المرمى.

واستمرت محاولات السيتي لإضافة الهدف الثاني، مع تراجع تام للاعبي أتلتيكو مدريد خشية استقبال أهداف أخرى قد تعقد مهمته في مباراة الأياب على ملعبه "واندا ميتروبوليتانو" يوم 13 من شهر أبريل الجاري .

وفي مواجهة أخرى وضع ليفربول قدماً له في نصف نهائي المسابقة بعدما عاد بثلاث نقاط ثمينة من معقل بنفيكا وبينتجة 3-1، في إنتظار لقاء الحسم الذي سيقام في معقله الانفيلد الأسبوع القادم.

ثلاثية الريدز حملت توقيع كلاً من إبراهيما كوناتي وساديو ماني ولويس دياز في الدقائق 17 و34 و87 ،بينما سجل داروين نونيز هدف بنفيكا الوحيد مع حلول الدقيقة 49 من زمن اللقاء.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet