الدوري الأوربي.. برشلونه يقتنص تعادل ثمين من مضيفه آينتراخت الألماني

ديبريفر
2022-04-08 | منذ 1 شهر

فرانكفورت (ديبريفر) - اقتنص فريق برشلونة الأسباني تعادلا ثمينًا بنتيجة (1-1) من أرض مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال المواجهة التي جمعتهما الخميس، ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، مؤجلاً حسم بطاقة التأهل الى موقعة الإياب التي ستقام في معقله "كامب نو" الأسبوع القادم.

بدأ الضيوف اللقاء بضغط كبير حينما انطلق فيران توريس وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها كيفن تراب حارس آينتراخت فرانكفورت وحولها إلى ركنية في الدقيقة 3.

ولم يتأخر رد أصحاب الأرض طويلاً، حيث سدد اللاعب كناوف كرة قوية داخل المنطقة، ارتطمت بأحد مدافعي برشلونة، قبل تتحول إلى ركنية في الدقيقة 5، قبل أن يهدر زميله جبريل سو بعدها بدقيقتين فقط فرصة سانحة للتقدم إثر عرضية من الطرف الأيمن داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بجانب القائم الأيمن لمرمى تير شتيجن.

ثم جاء الرد برشلونيا هذه المرة عن طريق المهاجم أوباميانج الذي صوب كرة قوية عند الدقيقة 17 جانبت المرمى لتستقر في الشباك الجانبية.

ومع مطلع الشوط الثاني، نجح أنسجار كناوف في تسجيل هدف التقدم لآينتراخت فرانكفورت، بتسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، سكنت أقصى يسار الحارس تير شتيجن، بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط.

غير أن المهاجم فيران توريس استطاع إعادة الأمور الى نصابها بتسجيله هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 66، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله الهولندي فرينكي دي يونج داخل منطقة الجزاء   ليسكنها في الشباك الألمانية.

وأستمرت محاولات الفريقين في الوصول الى المرمى والخروج بالنقاط كاملة خلال الوقت المتبقي ولكن دون جدوى، ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 1 - 1 ليتأجل الحسم الى الأسبوع المقبل في معقل البلوجرانا.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet