المجلس الرئاسي يعقد إجتماعه الأول بعدن لمناقشة أولويات المرحلة القادمة

ديبريفر
2022-04-20 | منذ 1 شهر

عدن (ديبريفر) - عقد مجلس القيادة الرئاسي، الأربعاء، أول اجتماع له في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة رئيس المجلس، رشاد محمد العليمي، وحضور جميع الأعضاء.

وكرس الاجتماع لمناقشة أولويات المرحلة المقبلة، وترجمة التعهدات التي أطلقها رئيس مجلس القيادة الرئاسي في خطاب التنصيب عقب أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، سواء ما يتعلق بالمسار الاقتصادي والخدمات العامة أو الجانب العسكري والأمني والسياسي.

وأكد رئيس المجلس الرئاسي خلال الاجتماع،على "ضرورة تطبيق برنامج المجلس بشكل عاجل، وخصوصا في الجوانب المتعلقة بحياة المواطن اقتصاديا وتنمويا"، حسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية سبأ.

ووعد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أبناء عدن "بالعمل على تطوير المدينة وتنميتها لتستعيد دورها كمدينة للسلام والمحبة والحرية".

وأعرب العليمي عن شكره "سفراء الدول الشقيقة والصديقة والمبعوثين الأممي والسويدي لدى بلادنا، لحضورهم الاجتماع التاريخي الذي احتضنته مدينة عدن أمس الثلاثاء"، كما شكر "اللجنة الأمنية في عدنممثلة بالمحافظ أحمد محمد لملس، وكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية".

كما جدد الشكر "للأشقاء في دول التحالف وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات لدعمهما اللامحدود".

وكان رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي المشكل حديثاً بموجب المشاورات اليمنية التي رعاها مجلس التعاون الخليجي مؤخراً في الرياض، قد أدوا اليمين الدستورية يوم الثلاثاء، أمام مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب البلاد).


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet