أبطال أوروبا.. السيتي والريال يؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو

ديبريفر
2022-04-27 | منذ 5 شهر

لندن (ديبريفر) - احرز فريق مانشستر سيتي الانجليزي انتصاراً غير مطمئن على ضيفه ريال مدريد الأسباني بنتيجة 4/3 في اللقاء الذي جمعهما، الثلاثاء على ملعب الاتحاد ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مؤجلا بذلك حسم بطاقة العبور للنهائي الى موقعة الإياب التي ستقام في ملعب سنتياجو برنابيو الأسبوع المقبل.

افتتح البلجيكي دي بروين التسجيل للسيتي باكراً وذلك بعد مرور 93 ثانية فقط على انطلاق صافرة البداية، مسجلاً بهذا أسرع هدف للفريق الانجليزي في تاريخ المسابقة.

ثم أضاف غابرييل خيسوس الهدف الثاني لفريقه السيتي عند الدقيقة الـ11 ، قبل أن يقلص القائد كريم بنزيما الفارق بتسجيله الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الثالثة والثلاثين لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

وواصل مانشستر سيتي في الشوط الثاني ضغطه على مرمى تيبو كورتوا ليتمكن فيل فودين من تتويج هذا الضغط بهدف ثالث في الدقيقة 53، لكن سرعان ما أعاد البرازيلي فينسيوس الفارق الى هدف واحد بعدها بدقيقتين فقط، بإحرازه ثاني أهداف الميرنجي.

ومع حلول الدقيقة الـ74 نجح برناردو سيلفا في إحراز هدف رابع للسيتزنز، قبل أن يعود بنزيما لتدوين هدفه الشخصي الثاني في اللقاء والثالث لريال مدريد وذلك من علامة الجزاء في الدقيقة الثانية والثمانون لتنتهي مجريات المباراة بفوز غير مريح للفريق الانجليزي بنتيجة 4/3.

وسيلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل على ستاد سنتياجو برنابيو معقل الريال في موقعة الإياب التي سيتم على إثرها تحديد أحد قطبي نهائي دوري أبطال أوروبا بنسخته الحالية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet