الريال يحبس أنفاس جماهيره قبل أن يضرب موعدا مع ليفربول في نهائي الأبطال

ديبريفر
2022-05-05 | منذ 5 شهر

مدريد (ديبريفر) - حبس فريق ريال مدريد الأسباني أنفاس جماهيره حتى إنتهاء الوقت الرسمي من لقاء العودة ضمن نصف نهائي دوري الأبطال، حينما تمكن من تحويل تأخره أمام ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي بهدف الى انتصار مثير بهدفين في الوقت المبدد المحتسب بديلاً للضائع، قبل أن يعزز فوزه بهدف ثالث خلال الشوطين الاضافيين، ليفوز بمجموع المباراتين (6/5) ويعلن تأهله رسمياً الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين الريال بالفضل في هذا التأهل الى نجمه البرازيلي الواعد صاحب الـ21 ربيعاً "رودريجو" الذي قلب الأمور رأساً على عقب بتسجيله هدفين متتاليين في ظرف دقيقة واحدة، بعدما كانت بطاقة التأهل قريبة جداً من أيدي الضيوف.

وكان فريق مانشستر سيتي المبادر للتسجيل عن طريق النجم الجزائري رياض محرز عند الدقيقة 72 في المباراة التي حفلت بالكثير من المتعة والقوة والإثارة.

وبينما كان أنصار السيتزنز يحتفلون باقترابهم من العبور نحو المحطة النهائية، مع حلول الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، فاجأ البديل رودريجو -الذي دفع به المدرب الايطالي انشيلوتي في الشوط الثاني بديلا للمخضرم الألماني توني كروز- الجميع بهدفين متتاليين في غضون دقيقة واحدة فقط 90 ،91 مستغلا حالة التراخي والارتباك في صفوف السيتي.

وأعاد رودريجو بهذين الهدفين الحياة إلى فريق ريال مدريد وجماهيره بعدما بدأ اليأس يدب في أوساطهم،ليذهب الفريقان الى شوطين اضافيين من أجل تحديد هوية المتأهل، بعدما ألغى الاتحاد الأوروبي قاعدة الهدف خارج الديار بهدفين في هذه النسخة من المسابقة.

ولم يكن الميرنجي بحاجة سوى لخمس دقائق فقط من انطلاق الشوط الاضافي الأول، حينما تمكن القائد كريم بنزيما من الحصول على ضربة جزاء ترجمها بنجاح في الشباك كهدف ثالث، كان كافياً لخطف بطاقة العبور نحو نهائي أمجد البطولات.

وبهذا الانتصار ضرب ريال مدريد موعدا في النهائي المنتظر بالعاصمة الفرنسية باريس مع فريق ليفربول الانجليزي الذي كان قد حسم تأهله الثلاثاء على حساب مستضيفه فياريال الأسباني بعدما قلب تأخره هو أيضاً بهدفين نظيفين لفوز بالثلاثة، مع العلم أن فياريال خسر كذلك لقاء الذهاب على ستاد انفيلد بنتيجة 2/0.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet