سقوط مدوٍ للمنتخب اليمني أمام فلسطين في تصفيات آسيا التمهيدية لكرة القدم

ديبريفر
2022-06-11 | منذ 4 شهر

أولان باتور (ديبريفر) - مُني المنتخب اليمني لكرة القدم بخسارة ثقيلة وغير متوقعة من نظيره الفلسطيني بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما ظهر السبت، ضمن الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثانية للتصفيات التمهيدية المؤهلة لنهائيات آسيا،ليخسر بذلك آماله في خطف بطاقة التأهل عن هذه المجموعة.

ولم تصمد الشباك اليمنية سوى 14 دقيقة فقط، ليفتتح الفلسطينيون التسجيل بكرة مباغتة، قبل أن يضيف محمد رشيد هدفاً ثانياً في الوقت المحتسب كبدل ضائع للشوط الأول (45+1) من تسديدة ثابتة على حدود المنطقة.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 49 عزز عدي الدباغ تقدم فريقه بهدف ثالث وسط حالة من التوهان والاستسلام للاعبي المنتخب اليمني.

ووسع اللاعب صالح شحادة النتيجة بتسجيله الهدفين الرابع والخامس لتنتهي المباراة بنتيجة 5/0 لمصلحة منتخب فلسطين الذي تصدر ترتيب المجموعة بـ6 نقاط كاملة، بينما تراجع المنتخب اليمني الى المركز الثالث في سلم الترتيب بنقطة واحدة تحصل عليها من تعادله السلبي في المباراة الاولى مع منتخب الفلبين الذي أنعش حظوظه في التأهل بفوز شاق على مستضيف المجموعة بنتيجة 1/0 الذي بقي متذيلا للترتيب دون رصيد من النقاط.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet