اليمن تودع بطولة غرب آسيا للناشئين بخسارة ثانية أمام الأردن

ديبريفر
2022-06-23 | منذ 3 شهر

العقبة (ديبريفر) تبخرت آمال المنتخب اليمني، حامل لقب النسخة الأخيرة في خطف بطاقة العبور نحو المربع الذهبي لبطولة غرب آسيا للناشئين تحت 17 عاماً، بعد تلقيه الخسارة الثانية توالياً في مشوار الدفاع عن لقبه، وذلك أمام المستضيف الأردني بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما الأربعاء بمدينة العقبة لحساب الجولة الثانية من المسابقة ضمن المجموعة الأولى.

افتتح المنتخب الأردني التسجيل مبكراً بعد مرور 10 دقائق فقط من صافرة البداية برأسية لاعب عزالدين أبوعقوله التي أخطأ الحارس اليمني وضاح الردفاني تقديرها.

وكاد منتخب اليمن يدرك التعادل عند الدقيقة 24 لولا العارضة التي تعاطفت مع أصحاب الارض ومنعت تسديدة اللاعب عادل عباس، بينما تألق الحارس الأردني محمد الطرايرة في انقاذ مرماه وإبطال مفعول تسديدتين متتاليتين لمحمد البرواني وعبدالرحمن الخضر في أخر خمس دقائق من الشوط الاول الذي انتهي بتقدم النشامى بهدف نظيف.

وكثّف المنتخب اليمني خلال الشوط الثاني هجماته على مرمى الطرايرة الذي كان سداً منيعاً امام كل المحاولات رغم العديد من الفرص السانحة للتسجيل، بينما تراجع منتخب الأردن الى الخلف من اجل الحفاظ على النتيجة.

وتعقدت مهمة منتخب اليمن أكثر بعد خروج هدافه الأول محمد البرواني مطرودا بالبطاقة الصفراء الثانية حينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، لينتهي اللقاء بذات النتيجة التي منحت الأردن تذكرة العبور الثانية عن المجموعة الأولى رفقة العراق الذي حقق انتصاره الثاني في وقت سابق الأربعاء بهدفين دون رد على نظيره العماني، فيما غادرت اليمن البطولة رسميا مع بقاء مباراة أخيرة له بمثابة تحصيل حاصل مع عمان السبت القادم.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet