اليمن تنهي مشاركتها في بطولة غرب آسيا للناشئين بفوز شرفي على عمان

ديبريفر
2022-06-25 | منذ 5 شهر

 

العقبة (ديبريفر) - حقق المنتخب اليمني للناشئين، السبت، فوزاً شرفياً في ختام مشاركته ببطولة غرب آسيا لكوة القدم، على نظيره العماني برباعية نظيفة في لقاء تحصيل ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بعدما كان الفريقان قد ودعا المسابقة منذ الجولة الماضية بتلقيهما خسارتين متتاليتين امام كلاً من العراق والأردن، المتأهلان للمربع الذهبي.

وأنهى المنتخب اليمني الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف دون مقابل حملت إمضاء اللاعبين عبدالرحمن الخضر (هدفين) وعبدالرحمن عبدالله (هدف).

وتحسن الاداء العماني بشكل نسبي خلال الشوط الثاني عقب التغييرات التي أجراها مدربهم الأسباني، لكن ذلك لم يمنع اليمن من إضافة هدف رابع عبر اللاعب عبدالرحمن الخضر هو الثالث له شخصيا في اللقاء.


وبهذه النتيجة انهى منتخب اليمن (حامل لقب النسخة الأخيرة) مشاركته في المركز الثالث من المجموعة الأولى بثلاث نقاط من فوز وحيد مقابل خسارتين أمام العراق 2/1 و الاردن 1/صفر، وفي جعبته خمسة أهداف بينما استقبلت شباكه ثلاثة اهداف، وتذيلت عمان الترتيب برصيد خال من النقاط.

وكانت العراق والأردن قد حسمتا تأهلهما الى المربع الذهبي مبكراً برصيد ست نقاط لكلاً منهما بينما تجمعهما مواجهة مباشرة في وقت لاحق اليوم السبت لتحديد بطل ووصيف المجموعة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet