ليفربول يؤكد رسمياً تجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح

ديبريفر
2022-07-01 | منذ 5 شهر

لندن (ديبريفر) - أغلق النجم الدولي المصري محمد صلاح باب التكهنات بالاعلان رسمياً عن تمديد عقده مع فريقه الحالي ليفربول الانجليزي لعدة مواسم إضافية، بعدما، راجت الكثير من الشائعات مؤخراً عن إحتمالية مغادرته قلعة الأنفيلد.

وأكد نادي ليفربول على موقعه الرسمي، اليوم الجمعة التوصل الى اتفاق رسمي مع الفرعون المصري للبقاء ضمن صفوف الفريق بعقد طويل الأمد، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة ومدة العقد الجديد.

وذكر النادي في بيان رسمي أن "المهاجم الذي حصل على لقب أفضل لاعب في رابطة المحترفين لهذا العام، بعد أن ساعد فريق يورجن كلوب على تحقيق ثنائية الكأس المحلية، كرّس مستقبله إلى الريدز من خلال وضع القلم على الورق اليوم الجمعة".

وأضاف: "بعد خمس سنوات مع النادي، سيمدد صلاح الآن إقامته في آنفيلد التي سجل فيها حتى الآن 156 هدفًا رائعًا في 254 مباراة".

من جانبه قال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لدي شعور رائع ومُتحمس للفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع".

وأضاف: "أعتقد أن التجديد استغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء يتم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على ما هو التالي".

وواصل: "أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كيف كان الفريق دائمًا يتقدم، وفي الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بالرباعية، لكن للأسف حدثت بعض الأشياء المحبطة في الأسبوع الأخير من الموسم وفقدنا لقبين".

وأردف: "أظن أننا سنكون في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، ولدينا تعاقدات جديدة أيضًا، لكننا نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد،وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى".

وأكمل: "رسالتي للجماهير هي أن لاعبي الفريق يريدون تقديم الأفضل في الموسم المقبل لمحاولة الفوز بكل الألقاب".
واختتم: "كالعادة الجماهير تبقى خلفنا وتعطينا دفعة كبيرة وأنا متأكد من أننا سنفوز بالبطولات مرة أخرى معًا".

ولم يتم التأكد بشكل رسمي من مدة العقد الجديد،لكن تقارير اعلامية بريطانية قالت إن الدولي المصري وقع على عقد جديد لمدة ثلاثة مواسم اضافية يمتد حتى صيف 2025.

وأشارت صحيفة سكاي البريطانية أن صلاح سيتقاضى بموجب عقده الجديد راتباً أسبوعياً يقدر بـ350 ألف جنيه استرليني تقريبا، ليصبح بذلك أغلى لاعب في تاريخ النادي.

وكان ليفربول تعاقد مع صلاح قادما من روما الإيطالي في يونيو 2017، وأسهم اللاعب المصري بالدور الأبرز في تتويجات فريقه على مدار الفترة الماضية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet