رسمياً .. برشلونه يعلن ضم الدنماركي كريستنسن والايفوراي كيسي

ديبريفر
2022-07-04 | منذ 5 شهر

مدريد (ديبريفر) - أعلن نادي برشلونه الأسباني رسميا، اليوم الاثنين، تعاقده مع المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن ولاعب خط الوسط الايفواري فرانك كيسي بشكل مجاني بعد انتهاء عقدهما مع فريقي تشيلسي الانجليزي وميلان الايطالي.

ويسعى برشلونة للعودة إلى منصات التتويج بعد موسم خالي الوفاض وذلك عبر تدعيم خطوطه ببعض الصفقات المهمة في الميركاتو الصيفي الجاري أملا في استعادة مستواه المعهود الذي فقده في السنوات الأخيرة.

ووفقاً للتقارير، فقد حصّنت إدارة البارشا لاعبيها الجديدين بشرط جزائي كبير يبلغ نصف مليار يورو لكل واحد منهما، وذلك لقطع الطريق أمام جميع الأندية التي قد ترغب مستقبلاً في ضم كريستنسن أو كيسي اللذين يمتد عقدهما مع الفريق حتى 2026، بينما لم يتم التطرق الى قيمة الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعبان.

واستغل العملاق الكتالوني انتهاء عقد المدافع الدنماركي في الصيف الحالي مع ناديه الأصلي تشيلسي، بعد أن كان قد بدأ مفاوضاته مع اللاعي منذ وقت مبكر وتحديداً في يناير الماضي.

ويعاني البلوجرانا من ضعف واضح في خط الدفاع لسنوات ليست قليلة، لاسيما بعد إصابات جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي الطويلة، وأخطاء كليموه لانغليت المتكررة.

وأعلن خوان لابورتا رئيس برشلونة عن حسم الصفقة بشكل رسمي، وسيتم تقديمه الخميس القادم.

في حين أغلق برشلونة صفقة انتقال الإيفواري فرانك كيسي، نجم ميلان الإيطالي بالاعلان رسمياً عن ضمه للفريق بعد طلب من المدرب تشافي هيرنانديز .

وساهم كيسي مؤخرا في تتويج فريق ميلان بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 10 سنوات.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet